باستخدام منتجات الحاجب المناسبة، يمكنكِ بسهولة الحصول على شكل حاجبين مثاليين، ولا يهم ما إذا كنتِ مبتدئة أو محترفة، لأن تركيبات الهلام مناسبة للجميع، كما أنها مثالية للإطلالات الجمالية الصباحية، أو حتى مكياج السهرات القوي.

وأياً كان لون حاجبيكِ وشكلهما، ستجدين في القائمة التالية لأفضل جل حواجب على الإطلاق، النوع الأنسب لكِ والدرجات الملائمة معكِ، فلا تترددي في تجربة أي منهما، بعد قراءة السطور التالية.

 

 

أفضل جل الحواجب على الإطلاق:

1 . Benefit Cosmetics 24HR Brow Setter 
أداة وضع الحواجب 24HR من Benefit Cosmetics تعدكِ بأقوى ثبات من أي جل حواجب آخر، بالإضافة إلى توافر درجات ألوان متعددة تناسب جميع ألوان البشرة والحواجب، فضلاً عن مرونته في التطبيق وسهولة استخدام فرشاة العصا المزدوجة.

2. E.L.F. Brow Lift 
رغم سعره المناسب للجميع، فإنه من أفضل جل الحواجب في هذه القائمة، حيث يؤدي نفس الوظيفة في تثبيت شعر الحاجبين مثل منافسيه المتميزين، ويعمل جل الحواجب الشفاف هذا والمُشبع بالصبار والذي يدوم طويلاً على تغذية شعرك وتثبيته في مكانه طوال اليوم للحصول على مظهر الحاجب المثالي بمساعدة أداة وضعه.

3. Charlotte Tilbury Brow Fix Clear Brow Gel 
جل الحواجب من Charlotte Tilbury الأفضل لكل من قمن بتجربته، لأن العصا المدمجة معه تسمح بنحت كل شعرة بدقة وبقائها في مكانها لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى ذلك بعد خمس دقائق، تصبح التركيبة المقاومة للعرق مقاومة للماء، لذلك لن تضطري إلى إعادة وضع الجل على مدار اليوم.

 

 

4. Anastasia Beverly Hills Clear Brow Gel 
للحصول على حواجب طبيعية، لن تحصلي على أفضل من جل Clear Brow Gel من Anastasia Beverly Hills، وتحدد هذه التركيبة المغطاة بالجلسرين الحواجب وترفعها بسهولة، بينما يضيف البابونج المهدئ لمسة نهائية لامعة.

5. Maybelline New York Tattoo Studio Brow Gel 
هذا الخيار مثالي للجميع، لأنه متوافر في كل مكان، وتتميز التركيبة طويلة الأمد لـMaybelline New York's Tattoo Studio Brow Gel بشدة التحمل والبقاء طويلاً على الحاجبين من دون تلطيخ، فضلاً عن توافر العديد من الألوان ليناسب الجميع، وتأتي جميع الظلال الأربعة: (الأشقر، والبني الناعم، والبني المتوسط، والبني الغامق) مع بكرة منفصلة لتنظيف حاجبيك وتمشيطهما بسهولة.

6. CoverGirl Easy Breezy Brow Clear Setting Gel 
يحتوي جل التثبيت Easy Breezy Brow Clear Setting من CoverGirl على صفتين مثاليتين: الأولى سعره المناسب للجميع، والثانية تتمثل في عمله السريع بتثبيت الحواجب في غضون ثوانٍ.

إقرأ أيضاً: عند شراء واقٍ شمسي.. ابحثي عن هذه العناصر لحماية أفضل