البشرة الكورية حلم تتطلع إليه كل النساء حول العالم، لذلك سرعان ما انتشرت المنتجات التجميلية الكورية، وأصبح لها رواج كبير، وقد يرجع ذلك إلى الابتكارات التي تتطور وتصنع في قلب سيؤول، ولا تواجد في أي منتجات أخرى.

في ضوء ذلك، قررنا أن نجمع لكِ قائمة بأفضل المنتجات الكورية الخاصة بالعناية بالبشرة، لتحصلي على البشرة الزجاجية المتلألئة.

  منتجات كورية شهيرة للعناية بالبشرة:

  1.     Peach & Lily Ginger Melt  Oil Cleanser

  لا يتطابق مكياجكِ الصعب مع مزيل Peach & Lily's 2022 Best of Beauty، الذي يتخلل التركيبات المقاومة للماء بسهولة، ولا يترك وجهكِ مشرقاً ولامعاً بمجرد تنظيفه. وتحتوي هذه التركيبة على زيت بذور عباد الشمس المضاد للالتهابات، وهو يساعد على إصلاح حاجز الجلد، بالإضافة إلى مستخلص جذر الزنجبيل، الذي يعد مضاداً للأكسدة ويحمي بشرتكِ من الجذور الحرة.

2    . Dr.Jart+  Cicapair Tiger Grass Sleepair Intensive Mask

  منذ ظهور منتجات العناية بالبشرة الكورية، كان خط Cicapair من "دكتور جارت" مفضلاً لدى الجميع، حيث يعمل الماسك على ترطيب وتلطيف البشرة الحساسة، ويساعد في التقليل من الاحمرار، ويعالج مشاكل الجلد، لأنه يضم مزيجاً من الجلسرين والنياسيناميد ومستخلص هوتوينيا كورداتا (عشب آخر مضاد للالتهابات) يعالج البشرة الحساسة.

    3. +Thank You Farmer Sun Project Light  Sun Essence SPF 50   

يمتلك شعبية واسعة في كوريا وخارجها، بسبب قوامه سريع الامتصاص ولا يترك أي لزوجة أو طبقة بيضاء بعد التطبيق، مثل: أغلب أنواع واقيات الشمس.

  كما توفر التركيبة الشبيهة بالمصل عامل حماية من الشمس بدرجة SPF50، وهي مليئة بمكونات مهدئة ترمم البشرة، مثل: مستخلص أوراق الصبار، وماء زهرة اللوتس، ودهون فول الصويا، وتترك لمسة شبه ندية تجعل البشرة تبدو متوهجة.

  4. Missha Time Revolution Night Repair  Ampoule 5X

    هذا المصل غني بالروبوتيك لتحسين مستويات الرطوبة، وتغذية حاجز الجلد، بالإضافة إلى شد البشرة مع الاستخدام المستمر.

  5. Belif Moisturizing Eye Bomb

  بقدر ما تذهب كريمات العين المنعشة والمعززة للرطوبة، فإن Belif's Moisturising  Eye Bomb هو الأفضل على الإطلاق، بفضل التركيبة المهدئة للغاية، حيث تم مزج عشب النمر وخلاصة نواة الشوفان، بالإضافة إلى أوراق السنفيري المقاومة للالتهابات، كما يوفر دفعة فورية من البرودة عند الاستخدام، لكن فوائد الجلسرين والسكوالين الملطفة للبشرة تدوم طوال اليوم.

6. Glow Recipe Watermelon Glow Pink Dream  Body Cream

  هذا المستحضر الوردي هو أول منتج للعناية بالجسم مستوحى من العلامة التجارية K-beauty، وسيجعل جسمك بالكامل كالحرير، حيث إنه غني بحمض الهيالورونيك المرطب، وأحماض ألفا هيدروكسي المنعمة (AHAs) المشتقة من الكركديه، وزبدة بذور البطيخ الغنية بمضادات الأكسدة.

  7.     Laneige Lip Sleeping Mask

قناع النوم للشفاه الأشهر من "لينيج" يكسو الشفاه المتشققة بغطاء من مكونات الترطيب والحماية، بما في ذلك: زبدة الشيا وفيتامين (سي) والجلسرين، ويعمل المزيج المرطب على تنعيم البشرة أثناء ساعات النوم، بحيث يمكنك الاستيقاظ على شفاه ناعمة ونضرة.