هل تتذكرين البدلة الدنيم، التي سيطرت على إطلالات نجوم البوب في التسعينيات؟.. لقد عادت من جديد، وحجزت مقاعد عديدة بين أنماط أزياء مواسم خريف وشتاء 2023، ويبدو أنها ستستمر لسنوات طويلة.

اتخذ أسلوب "الدنيم على الدنيم" منعطفاً أنيقاً مع مجموعة عصرية للغاية من مصممي الأزياء اليومية، لتصبح قطع الجينز من أساسيات خزانة الملابس اليومية، ومن الأفضل تنسيقها معاً في إطلالة واحدة، ولا مانع من إضافة الإكسسوارات من نفس النوع أيضاً.

مجموعات ملابس "الدنيم على الدنيم" لا حصر لها، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن طرق لمضاعفة الجينز هذا الخريف، فشاهدي الأفكار التالية، وتألقي بموضة بوب التسعينيات.

  أبرز اتجاهات الدنيم في خريف 2022:

  1. التنورة الدنيم

  هذا الأسلوب العصري من أفضل إطلالات فصل الخريف، التي يمكنكِ اقتباسها في الإطلالات اليومية، من خلال تنسيق الجاكيت الجينز على التنورة المتوسطة الطول من الدنيم، مع زوج من الأحذية الرياضية المريحة.

  في هذه الإطلالة، تم تنسيق التنورة الدنيم من "Loewe" مع جاكيت من نفس العلامة بتصميم عصري وغير مألوف، ليمنحكِ إطلالة رائعة ومريحة في نفس الوقت.

  2. المعطف الدنيم

  المعطف من أساسيات أزياء فصل الخريف للمرأة العصرية، وإذا كان من الدنيم، فسوف يمنحكِ لمسة عصرية إضافية، لذا يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة من الدنيم الخام، وتنسيق المعطف الطويل من الجينز مع بنطال من الجينز ذي ساق مستقيمة، وسترة محبوكة مريحة، بالإضافة إلى حذاء الكاحل.

  3. إطلالة الدنيم الكاملة

  ارتداء إطلالة تعتمد على الدنيم من الرأس إلى القدمين هي بلا شك إطلالة عصرية، لذلك يمكنكِ الاستلهام من هذه الإطلالة التي رصدناها من أزياء الشارع لأسبوع الموضة الباريسي، حيث تم تنسيق الجاكيت الجينز مع البنطال، بالإضافة إلى الإكسسوارات من نفس القماش، للحصول على إطلالة مميزة وعصرية.

  4. الدنيم المرقع

  واحد من الأساليب العصرية لارتداء الدنيم في الخريف أيضاً، حيث يمكنكِ تنسيق هذا الجاكيت المرقع من أقمشة الجينز الغامقة والفاتحة معاً، مع تنورة ميدي من الدنيم أيضاً، وحذاء وحقيبة من الجلد.

إقرأ أيضاً:  أجمل إطلالات النجمات في شهر أكتوبر
 

  5. البلوزة الدنيم

  للمسة أكثر كلاسيكية، يمكنكِ استبدال البلوزة الدنيم بدلاً من الجاكيت، وتعتبر البلوزة مثالية لمن يتبعون أسلوباً أكثر أنوثة في ارتداء الملابس. وهذه القطعة من "Veronica Beard"، تتميز بأكمام منفوخة، وتم تنسيقها مع بنطال جينز واسع الساق من "Zimmermann"، كما يظهر في هذا الطراز الأنيق من أزياء الشارع.