تتجهز النجمة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني لطرح أغنيتها الجديدة "شو إلا معنى" مساء اليوم الثلاثاء، وهي الأغنية الثالثة التي تقدمها ماريتا هذا العام لمحبيها في الوطن العربي، بعد أن أصدرت أغنيتي "ولو"، و"أنا بنت".

وفي حديث خصت به "زهرة الخليج"، تقول ماريتا إن الأغنية التي كتبت كلماتها الشاعرة غنى سنو، ولحّنها ووزعها جمال ياسين، تأتي قريبة من نمط وأسلوب تلك الأغاني التي قدمتها في سنوات سابقة من مسيرتها، وكان آخرها قبل عامين، عندما غنت " قولولو"، وقبلها "تلاقينا" و"الي وملكي" التي تخطت حاجز الـ 23 مليون مشاهدة على يوتيوب.

ورغم أن جديد ماريتا يشبه في إطاره العام بعض أغنياتها السابقة، إلا أنها تقدمه بطريقة مغايرة، وبفكرة كلام مختلفة، تحاول من خلالها نشر أجواء الفرح والسرور، خاصة أنها غابت عن نوع الأغاني التي تبعث على التفاؤل والفرح منذ فترة، إذ حملت آخر أغنياتها شيئاً من الحزن  بين طياتها وقدمتها بطريقة هادئة، وهو الأمر الذي دفعها لتصوير "شو إلا معنى" بطريقة الفيديو كليب، لأنها لم تظهر بفيديو خاص منذ فترة ليست بالقليلة.

 

وأعلنت ماريتا من خلال "زهرة الخليج" عن أنها ستطل بـ "لوك جديد" في الكليب، كونه يأتي بعد فترة من انشغالها بالتمثيل، كما أنها ستقدم فكرة جديدة في الفيديو الذي أخرجه تاج مجدلاوي وهو الذي تصفه بالشاب الموهوب المليء بالطموح ويمتلك الكثير ليقدمه، معربة عن ارتياحها الكبير بالتعامل  معه.

فرح  ورسائل

تقول ماريتا: "هنالك الكثير من الأغاني التي تفرح القلوب ويرقص عليها الناس، لكنها بنفس الوقت تحمل رسائل هادفة ولطيفة، وهو ما أقدمه في جديدي، فأنا أبعث برسائلي الدائمة التي سبق وقدمتها في "أنا بنت"، إذ أن الأغنية تخبر الناس بأن يعيشوا حياتهم كما يريدون، وأنهم مهما  فعلوا، فلن يسلموا من كلام الآخرين، لذلك يجب عليهم أن يعيشوا الحياة بفرح وضحك كما يحبونها". وتضيف الحلاني: "هي رسائل للمرأة والرجل على حد سواء يجب أن نعيش حياتنا بالطريقة التي تريحنا نحن".

وعن قلة إنتاجها الغنائي، تشير بطلة مسلسل "حكايتي" إلى أنها تهتم بالنوع أكثر من الكم، فهي لا تقدم إلا ما تشعر بقيمته ويكون يشبهها ويقنعها ويحمل المصداقية لها أمام جمهورها، مبدية بنفس الوقت حماسها الشديد لمشاهدة ردود الأفعال على الأغنية التي تأتي بعد فترة انشغال طويلة بالتمثيل، وخوضها تجربتها الأولى في مسلسل 2020، ومن ثم الانتقال لبطولة "حكايتي" وجديدها مسلسل "نزيف"، وكل هذا بالتزامن مع الأوضاع العامة في لبنان التي تطلبت أن تكون الجهود مضاعفة وأن تستهلك الأعمال منها وقتاً طويلاً.

تؤكد ماريتا الحلاني أنها تريد التركيز على الغناء هذه الفترة وتقول: "هذه الأيام أقضي وقتاً طويلاً داخل الاستوديو، نفكر ونعمل ضمن فريق متجانس مع شعراء وملحنين وموزعين، وندرس جميع الأفكار وكل ما هو جديد، هذا الأمر يحمسني ويملأني طاقة وحيوية".

إقرأ أيضاً:  ما قصة العريس الذي ترغب أصالة في زفّه؟
 

كما أنها تنتظر بفارغ الصبر معرفة رأي الجمهور بالأغنية والفيديو مؤكدة رضاها عنه، آملة أن تصل الأغنية إلى قلوب الناس، لأنها غنتها بكل حب من قلب صادق مليء بالمحبة والتفاؤل والأمل.