تعتبر البدلات الأنيقة قطعة أساسية في خزانة المرأة العصرية، حيث تلجأ إليها في العديد من المناسبات والمواعيد الرسمية، بالإضافة إلى إمكانية تنسيقها بأكثر من أسلوب، في حال تحويلها إلى قطع كاجوال.

وإذا كنتِ تحرصين على متابعة الفاشينيستات ومدونات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، فبالتأكيد لاحظت تركيزهن في الفترة الأخيرة على تنسيق البدل النسائية بأكثر من أسلوب. لذا، حرصنا على تقديم مجموعة من إطلالات مدونات الموضة بالبدلات النسائية، لتكون مصدر إلهام لكِ، للحصول على إطلالة خريفية أنيقة.

بدلات نسائية من وحي الفاشينيستات:

1- البدلة الواسعة

اختارت مدونة الموضة، دلال التميمي، البدلة الواسعة بلونها الأزرق الفاتح في إطلالة مُشرقة، ونسقت معها حقيبة وقبعة باللون الأبيض، للحفاظ على الأسلوب المُبهج في الإطلالة. وتعتبر البدلات Oversized Suits من أكثر الأنماط المتربعة على عرش الموضة، خلال الموسم الحالي.

2- البدلة اللامعة

البدلة النسائية اللامعة من الأساليب التي اعتمدتها مدونات الموضة، ورغم أنها غير مناسبة لمقابلات العمل الرسمية، فإنها مميزة في المناسبات والسهرات الليلية، ويمكنكِ تنسيقها بطريقة الفاشينيستا لينا الغوثي، التي اختارت بدلة سوداء مُزينة بالأشكال الهندسية اللامعة مع حقيبة وصندل باللون الأسود.

3- البدلة الملونة

اعتمدت مدونة الموضة، بسمة حمزة، البدلة الملونة باللون الأخضر في إطلالة حديثة لها، والتي تعد من سمات أزياء فصل الخريف، ونسقتها مع حذاء باللون الأبيض، وحقيبة سوداء.

4- البدلة بجاكيت قصير

البدلة بجاكيت قصير Cropped Jacket من تصاميم الأزياء التي انتشرت في خريف 2022، وتعد من أبرز الإطلالات التي اعتمدتها النجمات ومدونات الموضة في الفترة الأخيرة. ويمكنكِ الاستلهام من إطلالة رهف العنزي، التي اختارت بدلة بجاكيت قصير باللون الوردي الصارخ؛ لتواكب أحدث صيحات الموضة معاً.

إقرأ أيضاً:  هذه الألوان الستة.. ستكون موضة خريف 2022
 

5- البدلة المطبعة

القطع المطبعة تصدرت المشهد أيضاً في أزياء خريف 2022، لذلك أصبحت البدلة بالأقمشة المربعة أو المقلمة من الإطلالات الخريفية، التي اعتمدتها مدونات الموضة والفاشينيستات، مثل إطلالة تيم الفلاسي بالبدلة المطبعة بالكامل باللونين البُني والبيج.