تحرص النجمات على اعتماد اللون الوردي في إطلالاتهن خلال شهر أكتوبر، في إشارة منهن لدعم مريضات سرطان الثدي، والتوعية بمخاطره وضرورة الكشف المبكر، وبما أنه لون رائج خلال هذا الموسم، اعتمدته الكثيرات من المشاهير في إطلالاتهن.

 لذا، رصدنا أجمل تصميم فساتين السهرة، التي يمكنكِ اقتباسها من وحي النجمات، سواء كانت بإطلالات حديثة أو أخرى أيقونية لا يمكن نسيانها.

  فساتين سهرة وردية من وحي النجمات:

  1. ياسمين صبري:

  تحافظ النجمة المصرية، ياسمين صبري، على إظهار دعمها المستمر للمرأة، لذلك ظهرت منذ أيام قليلة في إحدى الفعاليات، بفستان "ميدي" باللون الوردي الناعم، وجاء مزيناً بالريش على معصم الكمين، ونسقت معه حذاء وردياً أيضاً، ومكياجاً بنفس الدرجات الأنثوية.

  2. لطيفة

  تألقت الفنانة التونسية، لطيفة، خلال مهرجان "الموريكس دور" بإطلالة ملكية، حيث اختارت جمبسوت لامعاً باللون الوردي الفاتح، مرصعاً بالأحجار، ومزيناً بصيحة الكاب الطويل، من توقيع المصمم الأزياء اللبناني العالمي نجا سعادة.

  3. سيرين عبدالنور

  في حفل "الموريكس دور"، أيضاً، خطفت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور الأضواء بأفضل إطلالة على الإطلاق، فقد تألقت بفستان باللون الوردي الزاهي المرصع بالأحجار والتفاصيل اللامعة من توقيع طوني ورد، ونسقت معه حذاء شفافاً، وحقيبة من اللون الفوشيا أيضاً.

  4. ملكة كابلي

  اعتمدت مدونة الموضة وخبيرة التجميل، ملكة كابلي، إطلالة وردية مميزة، حيث تألقت بفستان طويل بصيحة الطبقات المتعددة، وتركت شعرها منسدلاً، وأضافت لمسات وردية أيضاً، لتتناسب مع إطلالتها الناعمة.

  5. جيسيكا قهواتي

  من الإطلالات الوردية التي تتناسب مع أزياء السهرة، هي الإطلالة التي تألقت بها جيسيكا قهواتي، في حفل عيد ميلادها، وجاءت من توقيع "MiuMiu"، حيث نسقت تنورة "ميدي" بالخصر العالي بشريط كريستالي على الأطراف، مع كروب توب ذي ياقة عالية.

إقرأ أيضاً:  ياسمين صبري ليست وحدها.. نجمات اتجهن إلى ممارسة اليوغا 

 

6    . أحلام

  اختارت الفنانة الإماراتية، أحلام، فستاناً حريرياً طويلاً باللون الوردي، مزوداً بذيل طويل، ويعتمد قصة الكشكش.