تجسد الفنانة المصرية، نيللي كريم، لأول مرة، في مشوارها الفني دور فتاة صعيدية، وتطل به على جمهورها في رمضان 2023.

وتشارك نيللي كريم في الموسم الرمضاني، من خلال مسلسل "عملة نادرة"، من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة "العدل جروب"، وستشارك في بطولته نخبة من النجوم، أبرزهم: الفنان جمال سليمان، والفنانة فردوس عبدالحميد، والفنان كمال أبو رية.

  وبدأت نيللي كريم الاستعداد للعمل، من خلال تلقيها دروساً مكثفة للتدرب على اللهجة الصعيدية، على يد أحد المتخصصين، لتبدأ التصوير منتصف الشهر المقبل.

  مسلسل "عملة نادرة" يشهد عودة نيللى كريم للتعاون مع الكاتب والسيناريست مدحت العدل، بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما معاً مسلسل "لأعلى سعر" عام 2017.

يذكر أن نيللي كريم أطلت، في رمضان الماضي، بمسلسل "فاتن أمل حربي"، وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وشارك في بطولته شريف سلامة، فادية عبدالغني، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، وخالد سرحان.

  على جانب آخر، تجسد نيللي كريم دور البطولة في الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ"، الذي تقوم حالياً بتصوير مشاهده.

  مسلسل "ليه لأ" ينتمي للحلقات المتصلة المنفصلة، وكل جزء تجسد البطولة فيه فنانة مختلفة، فخاضت بطولة الجزء الثاني منه النجمة منة شلبي، وجسدت فيه دور طبيبة عيون، وشاركها البطولة أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

إقرأ أيضاً: كواليس اجتماع بنزيما وصلاح وماجد المهندس ونانسي عجرم ونادين نجيم في الرياض
 

  أما الجزء الأول من المسلسل، فكان من بطولة الفنانة أمينة خليل، وشاركها فيه كل من: هالة صدقي وشيرين رضا ومحسن محيي الدين، ومحمد الشرنوبي، وعدد من الوجوه الجديدة من الشباب.