ضمن تحضيراته لفيلمه الجديد، ظهر الممثل العالمي براد بيت، بشكلٍ مفاجئ، في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1، في الولايات المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع، والذي أقيم في مدينة أوستن بولاية تكساس الأميركية.

  وتوقع الكثيرون أن يكون وجود النجم العالمي في هذا السباق من أجل العمل، حيث يستعد لتصوير فيلم عن سباق السيارات، فقد شوهد بيت وهو يتحدثُ مع ماكس فيرستابين، وهو سائق سباقات بلجيكي هولندي، وكان بطل العالم للفورمولا 1، العام الماضي، ودار بينهما حديث حول سباق السيارات.

  ورغم محاولات براد بيت إبقاء تفاصيل فيلمه المرتقب طي الكتمان، إذ يفضل أن تبقى الأمور مفاجأة، فإن وجوده في ذلك السباق كشف بعضاً مما يحضّر له، إذ ظهر في مقاطع فيديو وهو محاطٌ بالجمهور والرياضيين ووسائل الإعلام، كما ظهر وهو يركب سيارة حمراء مع أحد نجوم السباق.

  وكذلك، انضم إلى براد بيت أثناء وجوده في السباق، منتج فيلم "توب غان: مافريك"، جيري بروكهايمر، والمخرج جوزيف كوسينسكي، كما تناول طعام الغداء لاحقًا مع تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة "Apple"، والموسيقي فاريل ويليامز، ورئيس "مرسيدس" توتو وولف. 

  وتشير التقارير إلى أن ظهور بيت في السباق لم يكن أول شيءٍ يفعله، ضمن استعداداته لفيلمه الجديد، إذ كان قد أجرى العديد من الأبحاث حول الأمر في السابق.

  ويبدو أن رغبة بيت في عدم الكشف عن تفاصيل فيلمه المرتقب، جعلته يتجاهل إجراء مقابلة مع مراسل قناة Sky Sports، مارتن براندل، وهو سائق بسباقات السيارات بريطاني شهير، عمل مراسلاً رياضياً للعديد من وسائل الإعلام بعد اعتزاله، واشتهر بلقاءاته وحواراته مع الشخصيات المهمة والشهيرة.

إقرأ أيضاً:  «أبوظبي للإعلام» تعلن إنتاج النسخة العربية من مسلسل «In Treatment»
 

هذا الأمر أثار عاصفةً من الانتقادات حول النجم العالمي، فقد تمت الإشارة إلى أن بيت لم يحترم تاريخ سائقٍ أسطوري مثل براندل، ووجهت أسئلة استنكارية بكون الممثل يقوم بصناعة فيلمٍ عن "الفورمولا 1، وهو لا يحترم أحد أهم أبطالها، ويتجاهل أسئلته.

  وهذه ليست المرة الأولى، التي يتعرض فيها براندل للإحراج والتجاهل، إذ كانت مغنية الراب، ميغان ثاي ستاليون، قد تجاهلته ذات مرة، بعد أن طرح عليها أسئلة محرجة حول الرياضة.