غامضٌ وعاطفي ومتطرفٌ أحياناً، هذه هي أكثر صفات برج العقرب وضوحاً وشيوعاً، لذا لا بدَّ أن يفهمها الآخرون، ويتوافقون معها.

وعندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات، فإن برج العقرب لا يعبث، فهو بمجرد أن يجد رفيق روحه أو شخصاً يثير اهتمامه، يبدأ بملاحقته حتى يجعله ملكاً له.

وكما هي الأمور الأخرى، التي يمكن لعلم الفلك تحديدها، فإن هذا العمل يخبرنا، أيضاً، بأن هناك أبراجاً تتوافق مع برج العقرب توافقاً كبيراً، حتى إن أصحابها يوصفون بأنهم رفقاء روحٍ بالنسبة للعقرب، ويمكن أن يكون العقرب أكثر ميلاً للزواج منهم.

وعادةً يسعى برج العقرب إلى تحقيق علاقات توأم الروح بكثافة وقوة دافعة، ورغم أن العقرب يتوق للعثور على شخص واحد، فيمكنه أن يقضي عمره معه إلى الأبد، إلا أنه يساء فهمه كثيراً، ويعتبر أحياناً "شريراً"، لكن هناك ثلاثة أبراج يمكنها التوافق مع العقرب من دون خوف، ويمكن أن تصل إلى مستوى توأم الروح.

  السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

السرطان والعقرب لن يكونا قادرين على إبعاد أياديهما عن بعضهما. في البداية، ينجذب العقرب إلى السرطان بشدة، ولأنهما برجان مائيان سيتعايشان بسهولة، ويفهم بعضهما بعضاً، كونهما يتحدثان اللغة نفسها. ويُعتبر العقرب والسرطان برجين حساسين. لذا، سيتمكنان من التواصل على مستوى عاطفي عميق، وسيستمتع كلاهما بالحديث عن مشاعر العقرب، وهو شيء لا يجده العقرب مع الأبراج الأخرى، كما أن العقرب يعرف كيفية التعامل مع تقلبات مزاج السرطان، ما يعني أن علاقتهما ستدوم.

  الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

  عندما يلتقي برج العقرب والجدي يكون هذا عامل جذب جسدياً مغناطيسياً، يمكن أن يؤدي إلى اتصال فوري ومكثف، حيث يمكن أن يوفر الجدي للعقرب استقراراً وأماناً حقيقيين، بينما يمكن للعقرب مساعدة الجدي على الانفتاح على المزيد من الحب والعلاقات. ورغم وجود اختلافات بين العقرب والجدي، فإن هذا اللغز يمكن أن يجلب مؤامرة شديدة وساحقة مع الآخر، حيث يكون هذا الانجذاب محيراً، ويربكهما في محاولة معرفة سبب الانجذاب، لكن هذه العلاقة ستدفع بكلا البرجين للنمو بشكلٍ ما.

  الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

بمجرد اقتراب برج الحوت الحالم، والعقرب الحساس، بنفس القدر من بعضهما، سيشعران بالتجاذب الكبير، حيث يشعر هذان الشخصان بأقصى درجات الراحة في المياه العاطفية العميقة، وهذا هو المستوى الذي يميلان إليه من الاجتماع الأول. ويشتهر برج العقرب بأنه أكثر الأبراج حساسية، حيث يتطلع إلى إجراء اتصال عميق مع شريك حياته، وسيكون صديقه الحوت قادرًا على منحه كل ما يريد وأكثر.

إقرأ أيضاً:  3 أبراج يفضلها الحوت للزواج
 

وسيؤدي الارتباط العاطفي القوي بينهما إلى حياة مذهلة على المدى الطويل، حيث إن برج العقرب هو أحد أقوى الأبراج، والحوت هو الأكثر إبداعاً، وبفضل خيال برج الحوت، وشغف برج العقرب، يصنعان معاً الكثير من النشاط.