من سمات الإطلالات العصرية، الرائجة في الفترة الحالية، حقيبة "Tote Bag" العملية المتعددة المهام، لذلك صممتها أغلب دور الأزياء العالمية، وأصبحت قطعة أساسية على منصات عروض مجموعاتها الحديثة.

ولمساعدتك على انتقاء الحقيبة الأنسب لكِ، جمعنا قائمة بأفضل حقائب يد "Tote Bag" بأنماطها المختلفة من الجلود الفاخرة المتينة، إلى خيارات الأقمشة المنسوجة الخفيفة الوزن، لتكون دليلك العملي.

  أفضل حقائب "Tote Bag" لعام 2022:

  1.     Chloe

  إذا كنت تبحثين عن قطعة استثمارية، فإن حقيبة Chloe Woody Large Logo Canvas Tote ستبرز على الفور، فهي مصنوعة من قماش كتاني أملس، مع تفاصيل جلدية تعادل ترقية رائعة لحمل قطني يشبه الصندوق. هذه الحقيبة المتينة والواسعة للغاية مثالية لحمل كل شيء، من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والكتب إلى الملابس والإكسسوارات الأخرى، خاصة إذا كنتِ تبحثين عن لفت الأنظار بإطلالتكِ البسيطة.

  2.     Bottega Veneta

  تعتبر حقيبة "Arco" من "Bottega Veneta" من المفضلات لدينا، لأنها تتكون من الخصائص الثلاث التي تصنع حملاً عالي الجودة، وسعة، ومقاومة التآكل. وتتميز هذه الحقيبة بصنعها من جلد العجل المرن، وأحزمة متينة، وتصميم داخلي مفتوح وواسع، ما يتيح لكِ الوصول بسرعة إلى أغراضكِ الشخصية.

  3.     Marc Jacobs

  تتمتع حقيبة The Crinkle Leather Mini، من "مارك جاكوبس"، بالعديد من الخصائص التي تجعلها من أفضل حقائب "Tote" على الإطلاق، هذه الحقيبة المنظمة مصنوعة من جلد الحمل اللامع مع شعار العلامة في المقدمة، وحزام كروس قابل للإزالة والتعديل، وسحاب للإغلاق يفتح على جزء رئيسي واحد مع ظهر منفصل بسحاب، وتبدو مريحة مع إضافة البهجة إلى أي مظهر في الخريف والشتاء.

  4.     Coach

  قد تكونين على دراية بحقيبة وسادة "Tabby" العصرية من "Coach"، لكن العلامة التجارية التراثية لديها بعض الحقائب الأكثر شيوعاً في السوق. وتتميز حقيبة "Field Tote" الخاصة بها بأنها خفيفة الوزن بشكل استثنائي، وأنيقة، وواسعة، والأفضل من ذلك كله، أنها مصممة لحمل جميع الأغراض معاً، ولها تركيبة غنية من الجلد البني مع شعار متوج في المنتصف، ومساحة داخلية واسعة، وحزام قابل للفصل لارتداء متعدد الاستخدامات.

ويمكنكِ تنسيقها بأكثر من طريقة، لإطلالة عصرية على مدار اليوم.

  5.     Dior

واحد من الاتجاهات الرئيسية، التي رأيناها على مدرجات عروض الأزياء وإطلالات الشارع على مدار أيام أسابيع الموضة، حقيبة Dior Large Book Tote Bag، وهي خيار عالي الرفاهية للباحثات عن الأناقة والتميز، بالإضافة إلى تأدية وظائف الحقائب الكبيرة للغاية.

وتتكيف العلامات التجارية العصرية، مثل "Dior"، مع نمط الحياة المتغير هذا، من خلال إعادة التفكير في النسب للحصول على مظهر أكثر ارتفاعاً وعملية، لذلك صنعت Dior Large Book Tote Bag، التي ارتفع الطلب عليها خلال الفترة الأخيرة بنسبة 36%، بعدما أصبحت الخيار الأفضل للنجمات والمشاهير.