هل تعلمين أنه بإمكانكِ الظهور ببشرة أصغر سناً، رغم بلوغكِ الكبر؟ قد تعتقدين أن تحقيق ذلك مرتبط بسلسلة كاملة من منتجات العناية بالبشرة، لكن هذا غير صحيح. من خلال بعض الخطوات البسيطة، يمكنكِ الحفاظ على إطلالتكِ الشبابية ببشرة منتعشة وحيوية. إن نظام العناية بالبشرة المكوّن من 5 خطوات، هو السر المطلق للعناية بالبشرة، لتبدي أصغر سناً بعقد من الزمن. عززي الإشراق ببشرة أكثر نعومة، من خلال المكونات المذكورة أدناه.

سر العناية بالبشرة لتبدو أصغر سناً:

الخطوة الأولى: التنظيف

حافظي على استخدام غسول يومي، يحتوي على حمض الجليكوليك، لملمس ناعم وبشرة مصقولة ورطبة، واحرصي على تجنب تخطي هذه الخطوة مرتين في اليوم صباحاً ومساء، لتعزيز صحة وانتعاشة بشرتكِ.

الخطوة الثانية: التجديد

هذه الخطوة مفتاح تعزيز رطوبة البشرة، من خلال استخدام سيروم مغذٍّ يجدد البشرة، ويوحد لونها، اختاري مصلاً يحتوي على فيتامين (سي)، وحمض الهيالورونيك، وفيتامينات أخرى، مثل: (ب، وهـ).

الخطوة الثالثة: الترطيب

كريم الترطيب خطوة يومية لا بد منها للحفاظ على بشرة شابة ونضرة دائماً. احرصي على استخدام مرطب يحتوي على الببتيدات المطورة، وحمض الهيالورونيك، وبيتا جلوكان، من أجل تعزيز بناء الخلايا التالفة وإصلاحها، ما يزيد مظهر البشرة الناعمة والحريرية والتوهج الشبابي.

الخطوة الرابعة: الحماية

قد تتخطين هذه الخطوة الضرورية في فصل الشتاء، وهذا هو الخطأ الأكبر الذي ترتكبينه في حق بشرتكِ ومظهركِ الشبابي. استخدمي الكريم الواقي من الشمس بمعدل 50%، للحفاظ على لون البشرة الموحد، بالإضافة إلى حماية الخلايا ومقاومتها لأشعة الشمس فوق البنفسجية ومضادات الأكسدة وعوامل شيخوخة البشرة.

إقرأ أيضاً:  مجموعة من أفضل جل الحواجب.. على الإطلاق
 

الخطوة الخامسة: النظام الغذائي

يظل اتباع نظام غذائي صحي من أهم الخطوات للحفاظ على بشرة نضرة وشابة ومتجددة، حيث ينصح دائماً بتناول الوجبات الغذائية الصحية، والاعتماد على الخضروات والفواكه، وشرب كميات وفيرة من الماء على مدار اليوم، من أجل تجديد خلايا الجلد، ومساعدته على الحفاظ على النضارة والتألق. واعلمي أن الإشراقة الخارجية دائماً تبدأ من الداخل.