بعيداً عن منصات عروض الأزياء والتواجد في أماكن الاحتفالات الفارهة حول العالم، يعد المنزل الملاذ الأكثر هدوءاً في حياة عارضات الأزياء العالميات.

من ناعومي كامبل إلى كيندل جينير، جمعنا لقطات من منازلهن الفخمة اللواتي يجدن الراحة والهدوء فيها، لتتعرفي إليهن عن كثب.

منازل عارضات الأزياء

 

1- ناعومي كامبل

تعد ناعومي كامبل واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم. بدأت حياتها المهنية في عمر الـ 15 سنة، ولا تزال إلى يومنا هذا تلفت الأنظار على منصات العروض.

كثيراً ما تنشر أسطورة الموضة والأزياء، مقاطع فيديو لها عبر منصات التواصل الاجتماعي التي تكشف من خلالها عن منزلها الأنيق في Tribeca بمدينة  نيويورك، الذي يتميز بنوافذه الممتدة من الأرض حتى السقف مما يوفر إطلالة رائعة على مانهاتن ونهر هدسون، بالإضافة إلى الديكورات المائلة إلى الأبيض والرمادي، والتفاصيل الذهبية التي توحي بالرقي والأناقة.

 

2-  هيلينا  كريستنسن

عارضة فيكتوريا سيكريت السابقة، الدنماركية هيلينا كريستنسن متعددة المواهب، فهي مصورة ومصممة ملابس وعارضة أزياء، بالإضافة إلى كونها المؤسس المشارك والمدير الإبداعي لمجلة نايلون، كما أنها تدعم تمويل منظمات سرطان الثدي وغيرها من المؤسسات الخيرية، وتمتلك كريستنسن أكثر من منزل، لكن منزلها في الدانمارك تعتبره ملاذها المريح حيث تسترخي فيه مع كلابها بعد جدول أيامها المزدحم  بالأعمال.

ويقع منزل هيلينا كريستنسن بجانب الشاطئ في كوبنهاغن بالدنمارك، ويضم نوافذ دائرية كبيرة للإطلالة المباشرة على شاطئ البحر، مما يوفر مناظر طبيعية رائعة أثناء جلوسها في الداخل، كما أن المنزل مليء  بالألوان والأعمال الفنية الأصلية والكتب، ويمكن وصفه بأنه بيت عطلات Helena وهو الملاذ الدنماركي المثالي.  كما تمتلك العارضة أيضاً منزلًا في كاتسكيلز بنيويورك، وهو مليء بأسلوبها الفريد، من جدران الكتب إلى القطع القديمة التي حصلت عليها بنفسها.

  •  

 

3- كيندال جينير

من طفلة تلفزيون الواقع إلى منصات عروض الأزياء، نجحت كيندال جينير في الحصول على مهنة مميزة كعارضة أزياء شهيرة، وعلى الرغم من أنها ليست قريبة من ثراء شقيقتيها كيم وكايلي، فإن نجمة Keeping  Up with the Kardashians هي واحدة من أعلى النجوم أجراً.

 

ومنزل كيندال الرئيسي عبارة عن فيلا على الطراز الإسباني في بيفرلي هيلز، اشترتها في عام 2017 مقابل 8.6 مليون دولار، ولم تضيّع أي وقت في ترميمها، وأول ما فعلته هو تغيير الواجهة الصفراء وطلاء الجزء الخارجي من المنزل باللون الأبيض. اتجهت كيندال جينير في عملية التجديد إلى اعتماد ألوان جدران محايدة تبعث على الهدوء، كما احتارت الأثاث البسيط والأنيق وأعمال فنية من الفن المعاصر الرائع، ولأنها من أشد المعجبين بالطهي، تمتلك مطبخ عصري.

 

4-  جيجي  حديد

حصدت نجمة عروض الأزياء جيجي حديد شهرتها العالمية عام 2014 بعد مشاركتها في حملات Tom Ford الإعلانية، وتقدر ثروتها الآن بـ 29 مليون دولار، وهي واحدة من أعلى العارضات أجراً إلى جانب شقيقتها بيلا.  في منزلها، ذهبت جيجي إلى الأسلوب الراقي البسيط، حيث تقيم في شقة بحي Noho في  نيويورك. تتميز الشقة بطابع البوهو، فيما زودت قاعة المدخل بأضواء سقف ذات لمبة مكشوفة على الطراز الصناعي وأبواب مستوحاة من الطراز الياباني وتؤدي إلى حمام مزين بمجموعة من أغلفة الكتب.

إقرأ أيضاً:  مونديال قطر 2022.. عروض بالملايين لحضور مريم أوزرلي وتوبا بويوكستون
 

ووصلت جاذبية غرفة جلوس جيجي إلى أريكتها Roche Bobois Mah Jong من Missoni  Home  إحدى أغلى الأرائك في العالم، ويُباع المنتج المصمم على طراز السرير بحوالي 26000 دولار، كما حافظت جيجي على العلامة التجارية مع الوسائد وهي من مجموعة جان بول غوتييه.