ضمن ترويجها مشاركتها في موسم الرياض، أطلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بمجموعةٍ من الصور، عبر حسابها على "إنستغرام". 
واختارت النجمة اللبنانية إطلالة أنيقةً كلاسيكية باللونين الأبيض والأسود، حيث ارتدت بليزر قصيراً باللون الأبيض، مزوداً بسلسلة ذهبية من مجموعة "إليزابيتا فرانشي" لصيف وربيع 2023، نسقته مع بنطالٍ من اللاتيكس باللون الأسود من العلامة التجارية نفسها، فيما اعتمدت تسريحةً بسيطة ومكياجاً هادئاً، وتعمدت تطبيق أحمر شفاه باللون الأحمر لمظهرٍ أكثر جرأة. 
وتجاوز سعر إطلالة نانسي الـ800 يورو، إذ يبلغ سعر البليزر 500 يورو، والبنطال 340 يورو. 

 

 

ولم تكشف النجمة اللبنانية عن الحذاء الذي نسقته مع إطلالتها تلك، لكن بما أن نانسي اختارت الإطلالة الكاملة (البليزر والبنطال) كما ظهرت على الموقع الخاص بالعلامة التجارية الإيطالية، فيمكن القول بأنها ولا بد أن اختارت الحذاء أيضاً من العلامة ذاتها، وهذا يعني أن سعره يبلغ 400 يورو. 
وكان موسم الرياض قد افتتح فعالياته لهذا العام يوم الجمعة الماضي 21 أكتوبر، وحمل شعار "فوق الخيال". 
وجاءت انطلاقته بعرضٍ خاص من "سيرك دو سوليه"، وحفلة للفنانة العالمية آن ماري، كما تخلل الافتتاح عرض لطائرات الدرونز. 

 

وأعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن انطلاق موسم الرياض لهذا العام، من خلال مقطعٍ ترويجي ظهرت فيه رموز رياضية وفنية، من بينها لاعب ريال مدريد كريم بنزيما، ولاعب ليفربول محمد صلاح، إضافة إلى عدد من الفنانين العرب، من بينهم: نانسي عجرم، وماجد المهندس، ونادين نجيم. كما تضمن ذلك المقطع الترويجي مشاهد مبهرة لألعاب نارية، ومشاهد من الفعاليات الترفيهية للنسخة الثالثة لموسم الرياض. وعبر مقطع فيديو قصير، وضمن الحملة الترويجية للموسم، توجهت نانسي عجرم بسؤالٍ إلى معالي المستشار عن الموسم الجديد، حيث قالت والحماس يملؤها: "معالي المستشار، الموسم الماضي كان تخيل أكتر، هيدا الموسم فوق الخيال، الموسم الجاي شو رح يكون؟ تحياتنا لإلك".

إقرأ أيضاً: فساتين سهرة وردية بأسلوب النجمات.. في أكتوبر