يعزز أحمر الخدود أبسط الإطلالات، ويمنح البشرة تدفقاً دافئاً وطبيعياً، لكن صاحبات البشرة السمراء كثيراً ما يعانين للحصول على أحمر الخدود المثالي بالنسبة لهن، نظراً لاحتواء البشرة على صبغة غنية بالميلانين.

  وتعمل الألوان الوردية الساخنة، والمرجان الناري، والتوت، وأحمر الخدود، ذات اللون العنبري، بشكل أفضل مع البشرة الغنية بالميلانين.

لكن أين توجد أفضل منتجات تساعدكِ في الحصول على خدود متوهجة، تابعي أدناه لمعرفة المزيد.

  منتجات أحمر الخدود المثالية للبشرة السمراء:

1.     LYS Beauty Higher Standard Satin Matte Cream Blush

  أحمر الخدود هذا غني بزيت الأفوكادو المرطب وفيتامين (E) المضاد للأكسدة، ويمكن بسهولة صقل التركيبة الكريمية القابلة للبناء، والموجودة في علبة مثلثة من الذهب الوردي، على الجلد بأصابع أو إسفنجة مكياج أو فرشاة.

   ومن بين الظلال التسعة المتاحة، يوصى باستخدام "Plum Empower"، أو اللون الفوشيا النابض بالحياة أو "Terracotta Inspire" لصاحبات البشرة الداكنة.

  2.     Pat McGrath Labs SkinFetish Divine  Blush in Electric Bloom

  لا يخيب أحمر الخدود هذا آمالكِ على الإطلاق، إذ يمنحكِ لمسة قوية من البودرة المصبغة باللون الأحمر الناري أو الوردي الزاهي المثاليين للبشرة الداكنة.

3.     E.L.F Putty Blush

  تعد منتجات (E.L.F) عنصراً أساسياً من مكياج الصيدليات ومتاجر التجزئة، إذ تمنحكِ إطلالة قوية ومصقولة بالألوان الغنية، خاصة درجة "Putty Blushes" المثالية لصاحبات البشرة السمراء، حيث تمتلئ كل جرة صغيرة بزيت الأرغان، وأحمر الخدود الكريمي المنقوع بفيتامين (E)، الذي يجف سريعاً.

4.     Huda Beauty Cheeky Tint Blush Stick

  مثالي للمبتدئات؛ لأن التركيبة المصبوغة قابلة للبناء السريع والسهل، كما يحتوي على تركيبة فيتامين (E)، التي تجعل المزج سهلاً، سواء بالأصابع أو الفرشاة، ويحتوي كل ظل على وميض صغير، يضيف توهجاً مضيئاً إلى جانب الصبغة.

5.     Fenty Beauty Cheeks Out Freestyle Cream Blush

  أصبح مجتمع المكياج جامحاً، عندما أطلقت "Fenty Beauty" كريم أحمر خدود Cheeks Out Freestyle Cream، فكل ما تحتاجين إليه هو أصابعكِ لوضع تركيبة الكريم الفاتحة المصبوغ على الخدين، والحصول على إطلالة نابضة بالحياة بألوان "Strawberry Drip" (الوردي فاتح)، و"Drama Class" (البنفسجي)، و"Daiquiri Dip" (المرجاني).

6.     Rare Beauty Soft Pinch Liquid Blush

  أصبح أحمر الخدود السائل "Soft Pinch" من "Rare Beauty" مفضلاً على منصة "تيك توك"، بمجرد وصوله إلى المستخدمات، ويحتوي هذا البلاش على تركيبة قوية وخفيفة في نفس الوقت، حيث تمنحكِ الظلال المتوهجة والساطعة، ولا تشعرين بها على خديكِ، ومن أفضل الألوان المثالية لصاحبات البشرة الداكنة: (الأحمر الساطع Grateful، وTerracotta  Love، وFaith الأرجواني الداكن).

7.     Glossier  Cloud Paint in Haze

  بالنسبة للبشرة الداكنة، يعد Glossier's Cloud Paint in Haze أفضل اختيار، لأنها تبدو مشرقة بمجرد وضعها على وجهكِ، إذ إنها تمنحك هذا النوع من التوهج الخفي والمضيء من الداخل.