أصبحت شريكة كريستيانو رونالدو وعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز البالغة من العمر 28 عاماً، رمزاً للموضة والأناقة في السنوات الأخيرة، وبات عدد كبير من النساء حول العالم يستلهمن من إطلالالتها الأنيقة، وازداد تأثيرها في أذواق النساء بعد عرض فيلمها الوثائقي على منصة Netflix "أنا جورجينا"، الذي أتاح للجمهور الاطلاع عن كثب على أسلوب حياتها الباهظ.
إذا كنتِ ترين إطلالات جورجينا مميزة وملائمة لأسلوب حياتكِ، يمكنكِ أن تستوحي بعضاً من أشهر إطلالاتها هذا العام، لتتألقي في مناسباتك المختلفة: 

إطلالات جورجينا رودريغيز المميزة في عام 2022:

 

 

إطلالة عرض Jacquemus 
أذهلت إطلالة عارضة الأزياء الأرجنتينية الجميع في عرض Jacquemus لخريف وشتاء 2022، الذي حمل عنوان Le Papier، إذ ارتدت فستاناً باللون الأسود، نسقته مع حقيبة Jacquemus Bambino، وتماشياً مع إطلالتها الفخمة والرائعة، كان لا بد لها من أن تختار مجوهرات من الألماس، في حين اعتمدت تسريحة شعرها الشهيرة لهذا العام وهي الجديلة المرتفعة والطويلة للغاية.

 

 

إطلالة مهرجان كان
في مهرجان كان السينمائي لعام 2022، تألقت شريكة لاعب كرة القديم كريستيانو رونالدو بفستان رائع من توقيع مصمم الأزياء التونسي علي القروي، والذي جاء بتصميم بسيط وناعم، وطغى على إطلالتها اللون الفضي اللامع، وتزينت جورجينا بمجوهرات من شوبارد.

 

 

إطلالة الطائرة الخاصة
من الإطلالات الأيقونية لجورجينا، الإطلالة الشتوية الدافئة من طائرتها الخاصة التي أطلت بها على متابعيها عبر إنستغرام، وكانت برفقة أسرتها. وتألقت جورجينا بمعطف ضخم من الفراء باللون البُني، نسقت معه قبعة كبيرة وحذاء طويل باللون الأسود، وحقيبة Chanel الشهيرة، وبالتأكيد لم تنس عارضة الأزياء مجوهراتها الألماسية التي تضيف لمسة جمالية مميزة على مظهرها.

 

 

إطلالة Balenciaga 
خطفت رودريغيز الأنظار بإطلالة جلدية بالكامل من توقيع العلامة التجارية الراقية Balenciaga، إذ ارتدت إكسسواراً غريباً جمع بين حقيبتين من Hèrmes: كيلي وبيركين. 

 

 

إطلالة فينيسيا
بعد أشهر قليلة من ولادة طفلها الأخير، ظهرت جورجينا بإطلالة خاطفة للأنظار وقوام ممشوق، وذلك أثناء توجهها إلى إيطاليا لحضور مهرجان فينيسيا. وتألقت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز بتوب باللون الأسود، وتنورة قصيرة متعددة الألوان، وأكملت إطلالتها بحقيبة باللون الأحمر من Hèrmes. 

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم في إعلان موسم الرياض.. كم بلغ سعر إطلالتها؟