قررت الشركة المنظمة لحفل الفنان جورج وسوف بمحافظة الإسكندرية في مصر إلغاء الحدث قبل إقامته بأيام. وجاء قرار إلغاء حفل جورج وسوف بالإسكندرية بسبب ظروف أمنية، ويتم دراسة إقامته في وقت لاحق بالقاهرة. 
وكان من المفترض أن يقام حفل جورج وسوف يوم 29 أكتوبر الجاري في أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية لاسيما وأن جميع تذاكره نفذت بعد أيام طرحها. 
وتحدث جورج وسوف عن حفلاته في مصر أثناء لقائه إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، مؤكداً أنه جاهز لإحياء حفل فني للجمهور البسيط والشعبي، وأنه يشعر بسعادة بمشاركتهم الغناء لأن الشارع المصري عاشق له وهو يعشقه أيضاً، وأكد أنه على استعداد للغناء في الأماكن الشعبية والتجارية لأنه لا قيمة له بدون جمهوره. 
وتألق جورج وسوف في حفله الغنائي الأخير في العاصمة الإماراتية أبو ظبي يوم 14 أكتوبر الجاري، إذ قدم مجموعة من أبرز أغانيه المشهورة والتي يحبها جمهوره في الوطن العربى. 
كما أحيا وسوف مؤخراً حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم جدة 2022 في المملكة العربية السعودية، حيث فاجأ أبو وديع الجمهور بظهوره بوزن زائد على غير المعتاد، كما استند على عكاز خلال وقوفه على خشبة المسرح. 
تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان جورج وسوف هي أغنية "ياه ع الزمن" التي طرحها باللهجة المصرية، وظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف. وتم تصوير فيديو كليب الأغنية في لبنان، وتعاون فيها المطرب جورج وسوف مع المخرج فادي حداد، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري. 

 إقرأ أيضاً: ليلى علوي لشيرين عبدالوهاب: "ابنتاك على رأسنا وعيلتك هي عيلتي"