امتزجت مشاعر الفرح والأبوة والشوق بالدموع، في الفيديو الذي نشره الفنان اللبناني فارس كرم مساء أمس الثلاثاء على صفحته الرسمية الموثقة على منصتي "تويتر" و"انستغرام"، وظهر فارس بالفيديو وهو يشاهد مقطعاً مصوراً وصل إلى هاتفه معلناً قدوم نجله الذي أطلق عليه اسم "كرم" تيمناً بوالده الراحل.
وعلق فارس على الفيديو: "ما أعظم نعمتك يا رب.. رجّعتلي اسم كرم على بيتي". ولفارس ابنة اسمها "مريم" ولدت في شهر يوليو من العام الماضي. 

 

 

وبدا فارس متأثراً بما يشاهده، خاصة وأنه متواجد حالياً في المكسيك للمشاركة في إحياء حفلات "ستارز أون بورد" التي ينظمها المنتج اللبناني يوسف حرب، بمشاركة مجموعة من نجوم الغناء العربي، والتي انتهت مساء أمس، وينتظر أن يعود فارس إلى بيروت خلال الساعات المقبلة.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وانهالت تعليقات الجمهور على فارس كرم، متمنين لطفله العمر المديد وأن يعيش حياة هانئة، كما قدموا التهنئة لزوجته، آملين أن تكون بكامل صحتها، فيما وجه عدد من النجوم رسائل تهنئة له بمناسبة قدوم مولوده الثاني، ومنهم: لطيفة، أريام، لجين عمران، نادين الراسي، رامي عياش، ماغي بوغصن، مايا دياب، كارلا حداد، ليليا الأطرش، سعد رمضان، وساندرا رزق، يارا، محمد شاكر، إليسا. أعادت الفنانة نجوى كرم نشر تغريدة فارس كرم على حسابها على تويتر، وكتبت معلقة:" أكتر حداً بينبسط بهالولد، أنا، رجعت اسم الغالي على البيت.. مبروك يا أبو كرم". 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

على صعيد فني، يتحضر فارس كرم لطرح أحدث أعماله الغنائية بطريقة "سنغل"، ضمن "مين ألبوم" من إنتاج روتانا، ويتضمن الألبوم 5 أغنيات باللهجة اللبنانية من توزيع عمر صباغ، وكانت آخر أغنياته "قمرجي" من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ وصورها فيديو كليب مع المخرج هاس غدار.

إقرأ أيضاً: 5 إطلالات من وحي جورجينا رودريغيز