قررت النجمة الهندية بريانكا شوبرا الكشف عن طفلتها من زوجها نيك جوناس أثناء احتفالها بعيد ديوالي وهو عيد رسمي هندوسي معناه عيد الأنوار. 
ونشرت بريانكا شوبرا صوراً عدة عبر حسابها على إنستغرام أثناء احتفالها مع زوجها نيك جوناس بالعيد، كما شاركت لأول مرة مع جمهورها صور ابنتها مالتي ماري شوبرا جوناس والتي ولدت من رحم أم بديلة في يناير الماضي. وعلقت بريانكا على الصور موضحة أنها تأخرت في مشاركة الجمهور بصور الاحتفال الخاص بها لكنها قررت قضاء أكثر وقت ممكن مع عائلتها. 

 

 

وأخفت بريانكا شوبرا وجه طفلتها عن طريق وضع قلب على ملامحها، الأمر الذي اثار استغراب جمهورها وجعلهم يتساءلون عن السبب، وانهالت بعض التعليقات الساخرة خاصة من الجمهور العربي الذي عزا تصرف بريانكا إلى الخوف من الحسد مشيرين إلى أنها اتبعت خطى النجوم والمشاهير العرب. 

 

 

وكانت بريانكا شوبرا أعربت في وقت سابق عن سعادتها بقدوم مولودتها، وقالت عبر حسابها الرسمي في إنستغرام: "نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا استقبلنا طفلتنا الأولى بواسطة أم بديلة، نحن نسألكم أن تمنحونا الخصوصية خلال ذلك الوقت المميز الذي نركز فيه على عائلتنا، شكرا جزيلا لكم”. 

 

 

الجدير بالذكر، أن بريانكا شوبرا ونيك جوناس تزوجا عام 2018 في حفل زفافٍ أسطوري امتدّ لأيام عدة. كما تشكّل العلاقة العاطفية بين الزوجين محور أحاديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً في ما يتعلّق بفارق العمر بينهما، إذ أنّ بريانكا شوبرا تكبر نيك جوناس بـ10 سنوات. 

إقرأ أيضاً: براد بيت في سباق «فورمولا 1».. استعداداً لفيلمه الجديد