تعد منصة "إنستغرام" أشبه بالمسرح الكبير، الذي يضم جميع العروض في مختلف التخصصات، فلم يقتصر الأمر على الموضة والأزياء والإطلالات اليومية، بل بات مكاناً يعرض حياة المؤثرين، خاصة الثنائيات الشهيرة التي تجني ملايين الأموال من وراء قصصهم ومواقفهم اليومية.
منذ بداية "إنستغرام"، كانت الثنائيات الشهيرة قليلة للغاية، لكن اليوم أصبح هناك الآلاف من المؤثرين وأزواجهم، إذ يعرضون حياتهم وتفاصيلهم، ويشاركون أفضل اللقطات والصور ومقاطع الفيديو. لذا، نستعرض معاً أبرز الثنائيات العرب على "إنستغرام"، الذي بالتأكيد تتابعين أياً منهم؟

أشهر الثنائيات العرب على "إنستغرام" 

 

 

1. الدكتورة خلود وأمين 
تعتبر الدكتورة خلود من أولى المؤثرات على موقع "إنستغرام"، إذ تعرض حياتها اليومية مع عائلتها في الكويت، ويخطف زوجها الموديل أمين كمؤثر مشهور أيضاً الأنظار بمجرد ظهورهما معاً، كذلك أطفالها الثلاثة، الذين لديهم قاعدة شعبية كبيرة على "إنستغرام". 

 

 

2. عمار وريم
من الثنائيات الشهيرة، أيضاً، على منصتَي التواصل الاجتماعي: "إنستغرام، وتيك توك"، الزوجان عمار من العراق، وريم من لبنان، حيث اشتهرا بمقاطع الفيديو الطريفة، التي ترصد حياتهما اليومية، ومؤخراً انضم مولودهما الجديد إلى المحتوى الخاص بهما.

 

 

3. عبير سندر وليام أونيل
تعد السعودية عبير سندر، وزوجها ليام أونيل، من أبرز الثنائيات على موقع "إنستغرام"، نظراً لأن زوجها من جنسية أجنبية واعتنق الإسلام، ويعيش بشكل طبيعي كزوج عربي، ويتشارك الثنائي الكثير من الصور ومقاطع الفيديو معاً. 

 

 

4. أحمد حسام وعفراء السطي
اليوتيوبر المصري أحمد حسام، وزوجته التونسية عفراء السطي، من أشهر الثنائيات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمتلك كل منهما أكثر من 3 ملايين متابع عبر حساباتهما الخاصة، ويتشاركان اللقطات الكوميدية والطريفة، خاصة التي تتناول الاختلافات بين الثقافتين المصرية والتونسية.

 

 

5. شهاب ونور مرعي
الزوجان المقيمان في الإمارات: شهاب مرعي، ونور رمضان مرعي، استغلا فترة البقاء في المنزل أثناء انتشار فيروس "كورونا"، للمرة الأولى، وحققا نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح لديهما ملايين المتابعين.

 

 

6. أنس وأصالة
أصبح الزوجان البلوغرز السوريان: أنس مروة وأصالة المالح، من أكثر الثنائيات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لما يقدمانه من محتوى باهظ التكلفة، ويكشفان عن البذخ الذي يعيشان فيه بشكل مستمر، ما يفتح النار عليهما في كل فيديو جديد يطلقانه على قناتهما بموقع "يوتيوب".

 

 

7. علي وولاء الحناوي
من خلال صفحتهما "The Hennaoui Family"، ينشر الثنائي اللبناني مقاطعهما العفوية والواقعية، ويركزان على بث محتوى يمد المشاهدين بطاقة إيجابية. 

إقرأ أيضاً: هل عادت المياه إلى مجاريها بين كرم بورسين وهاندا أرتشيل؟