أقيمت أسابيع الموضة العالمية خلال الفترة الأخيرة، لتكشف عن أحدث صيحات الموضة من خلال مجموعات مصممي الأزياء العصرية، والتي جاء من بينها فساتين الزفاف التي تحلم بها كل عروس.
إذا كنتِ مقبلة على الزواج، وتبحثين عن أحدث موديلات فساتين زفاف من أشهر المصممين العرب، عليكِ متابعة السطور أدناه للإطلاع على التصاميم العصرية واختاري ما يناسبكِ.

موديلات فساتين زفاف بتوقيع أشهر المصممين العرب:

 

 

1- كريكور جبوتيان
قدم مصمم الأزياء اللبناني كريكور جبوتيان، مجموعة فساتين زفاف لخريف وشتاء 2023، ومن بينهم هذا التصميم المميز المصنوع من الساتان المزدوج. ويتألف الفستان من كورسيه مطرزاً بالأحجار واللآلئ على شكل قلب وزوج من الطيور، ويرافقه حزام يلتفّ حول الخصر، كما يأتي مزوداً بتنورة تزيّنها الأزرار الصغيرة. أما طرحة العروس فتتخذ شكل سحابة من التول تحيط بالرأس، تم تطريزها بأزهار الفوانيا ويظهر تحتها أكسسوار للرأس يتزيّن بالريش.

 

 

2. رامي العلي
مصمم الأزياء السوري رامي العلي، أطلق مجموعة فساتين زفاف ربيع وصيف 2023 ضمن أسبوع نيويورك للعروس، ومن بين التصاميم المميزة لعروس المستقبل، هذا الفستان الحالم والأنيق المصنوع من الساتان غير المتماثل، ومكشوف الكتفين بأكمام ثلاثة أرباع، بالإضافة إلى الطرحة التول الطويلة للغاية.

 

 

3.جورج حبيقة
تتميز فساتين زفاف المصمم اللبناني جورج حبيقة بالنعومة والرقة، وهذا ما اعتمد عليه في مجموعة ربيع وصيف 2023، فمن بين التصاميم المُذهلة، قدم هذا الفستان الراقي المصنوع من التول الناعم ومزوداً بالتطريزات النباتات وأوراق الشجر، ويُزين إطلالة العروس بطرحة من التول الطويل.

 

 

4.إيلي صعب
عروس إيلي صعب لخريف وشتاء 2023، تعتمد على البساطة والرقة في نفس الوقت، حيث قدم مجموعة من فساتين حورية البحر الانسيابية التي تتميز بالقليل من التفاصيل مع الكثير من الإبهار، وهذا فستان حورية البحر ميكادو مكشوف الأكتاف مع صدرية وتنورة كبيرة وأكمام طويلة وهو من أفضل تصاميم المجموعة الحديثة. 

إقرأ أيضاً: كل ما تريدين معرفته عن فعالية «فاشن تراست أرابيا»