سواء كنتِ تستعدين لإطلالة مُرعبة أو مثيرة، بالتأكيد تحتاجين إلى منتجات مكياج مميزة، للحصول على "لوك" خاص باحتفالية "الهالوين".

وبغض النظر عما إذا كنتِ قد أتقنت الأساليب المعقدة في مكياج "الهالوين" المخيف، أو كنتِ سعيدة ومتحمسة لإعداد "لوك" جريء، فإن الحصول على منتجات التجميل المناسبة هو كل ما يتطلبه الأمر. لذا، قمنا بتجميع هذه القائمة، التي تحتوي على أفضل منتجات تساعدكِ في الحصول على "لوك" مميز في "الهالوين".

  أهم المنتجات التي تحتاجين إليها في "الهالوين":

1    .     Mothership VI: Midnight Sun Palette

  هذه المجموعة المختارة من ظلال العيون، المتعددة الألوان المتدرجة، مثالية لإنشاء لوحة ألوان مناسبة موسمياً على جفنيكِ، علاوة على ذلك تضم درجات لامعة من الألوان المحايدة القابلة للارتداء، ما يجعلها سهلة الإضافة إلى حقيبة التجميل الخاصة بك في نهاية أكتوبر.

  2.     Gucci Rouge a Levres Satin in Crystal Black 

  منذ أن أشادت ريهانا بأحمر الشفاه الأسود، كثيرات يحلمن بعيد الهالوين لإعداد إطلالة مميزة به، وأحمر الشفاه الأسود هذا لا يمكن اختراقه، فهو يمنحكِ صبغة قوية على الشفاه، مع نعومة وملمس رطب، لتجنب المظهر المتشقق.

  3.     Arachnoid Face Lace

  هذه الملصقات العالية اللمعان ترتقي بأي "لوك" خاص بـ"الهالوين"، فكل ما عليكِ فعله هو تثبيتها على وجهكِ، وتطبيق الألوان المناسبة لكِ عليها، للحصول على "لوك" مخيف ومبتكر في نفس الوقت.

  4.     Power Bullet Matte in Masquerade

  إذا كان اللون الأسود الحقيقي يبدو قوياً وقاسياً بعض الشيء، فعليكِ اللجوء إلى أحمر الشفاه Power Bullet Matte in Masquerade من علامة "Huda Beauty"، إذ إن اللون البني الغامق لن يرفع من مظهر مكياج "الهالوين" فحسب، بل سيُبقي مظهركِ أنيقاً وعصرياً.

  5.     Beauty Infinite Chrome Flakes 

  كثيرات من النساء يعتمدن إطلالات حوريات البحر والجنيات والكائنات الفضائية في "الهالوين"، وإذا كنتِ مغرمة بهذه الإطلالات، فعليكِ اختيار الظل السماوي اللامع من "Beauty Infinite Chrome Flakes"، ليضيف بعض السحر إلى إطلالتكِ.

  6.     Indigo False Eyelashes

  مظهر "الهالوين" المخيف لا يستغني عن الرموش القوية، فقد حان الوقت لتبديل رموشكِ السوداء، وإضفاء نظرة مرحة بهذه الرموش الزرقاء الكهربائية الممتعة.