يتواجد حالياً الفريق الموسيقي العالمي "ناو يونايتد" Now United بالمملكة العربية السعودية لإحياء حفل غنائي في مدينة العلا الواقعة شمال غرب المملكة. 
وفي أحدث ظهور لأعضاء الفريق بالسعودية، ارتدى أعضاء الفريق أثناء استمتاعهم باستكشاف المدينة في الصحراء، الزي السعودي التقليدي مع عقال الرأس. 

 

 

ويعتبر فريق "ناو يونايتد" أحد أشهر فرق البوب العالمية، ويتكون من 18 مغنياً وراقصاً بينهم الفنانة اللبنانية نور أردكاني وهي أول عضو من منطقة الشرق الأوسط. 
وسميت "ناو يونايتد" بهذا الأسم كدلالة على اتحاد العالم، وذلك لأختلاف جنسيات جميع الأعضاء. 

 

 

"ناو يونايتد" فرقة بوب عالمية قام بإنشائها سيمون فولر عام 2017، تكونت في الأصل من 14 عضواً من 14 دولة مختلفة، ثم انضم إليها لاحقاً 4 أعضاء جدد من 4 دولة مختلفة. 
وكانت تواجدت فرقة "ناو يونايتد" في العاصمة الإماراتية أبوظبي في أغسطس 2021 أثناء تعاونها مع Retail Abu Dhabi لتسليط الضوء على المصممين المحليين في دولة الإمارات. 

 

 

وتكريماً لـ20 من مصممي الأزياء الإماراتيين المقيمين في أبوظبي، ارتدى أعضاء المجموعة من المغنين والراقصين إبداعات فاخرة من تصاميمهم، تعكس الثقافة والتراث في جميع أنحاء المنطقة. 
وكان لزهرة الخليج لقاءات حصرية مع أعضاء الفرقة بالإضافة إلى جلسة تصوير أزياء خاصة تم تنظيمها في متحف اللوفر. 

 

@zahrat_khaleej #nowunited #photoshoot #zahrat_khaleej #stay_tuned #زهرة_الخليج #جلسة_تصوير #ترقبونا #كونسرت #1_July @nowunited @retailabudhabi @anygabriellyofficial ♬ original sound - زهرة الخليج

 

الجدير بالذكر أن أعضاء فرقة Now United هم: سينا دينرت - ألمانيا، آني غابرييلي - البرازيل، بيلي ماي - الفلبين، ديارا سيلا - السنغال، هيون جيونغ - كوريا الجنوبية، هينا يوشيهارا - اليابان، جوالين لوكاما - فنلندا، جوش بوشامب - كندا، كريستيان وانغ - الصين، لامار موريس - المملكة المتحدة، نوح أوريا - الولايات المتحدة، سابينا هيدالجو - المكسيك، شيفاني باليوال - الهند، صوفيا بلوتنيكوفا - روسيا، سافانا كلارك - أستراليا، نور أردكاني - لبنان. 

 

@zahrat_khaleej #Stay_tuned #nowunited #zahrat_khaleej #Nowlove @nowunited @zahrat_khaleej ♬ original sound - زهرة الخليج