تعشق النجمة كاتي بيري، تنسيق الإكسسوارات والمجوهرات الملفتة في إطلالتها، وعادة ما تعتمد عليها في إبراز إطلالاتها بالمناسبات والفعاليات الفنية، فلا ترتدي الملابس المتكلفة بقدر الاعتماد على المجوهرات.
وأطلقت النجمة الأميركية خط مجوهرات جديد باسمها، يضم التصاميم المفضلة لها خلال شهر أكتوبر الجاري الذي احتفلت فيه بعيد ميلادها الـ 39، وبهذه المناسبة، نستعرض معاً أجمل المجوهرات التي ارتدتها كاتي وخطفت بها الأضواء، تابعي معنا.

أجمل مجوهرات كاتي بيري

 

 

أقراط عملاقة
تألقت النجمة كاتي بيري في هذه الإطلالة بمجوهرات من دار ميسيكا الماسية، حيث اختارت المغنية الأميركية تنسيق مع فستانها البني، أقراط ألماس XXL من مجموعة Danseurs Aériens High Jewelry بالإضافة إلى خاتم Toi & Moi الألماسي بقطع الكمثري.

 

 

أقراط زخرفية 
ارتدت كاتي بيري زوجاً من الأقراط المتدلية كبيرة الحجم والمزخرفة بشكل دائري، أثناء أدائها في حفل Coachella 2019.

 

 

خواتم ألماسية ضخمة
تعشق المغنية الأميركية، المجوهرات الضخمة وكبيرة الحجم، ولا تفشل أبداً في تنسيقها بأسلوب فريد مع إطلالاتها المميزة، وهو ما ذيذكرنا بإطلالتها في حفل ميت غالا 2017، حيث تألقت بزي أحمر فاتن، ونسقت معه 3 خواتم من الألماس كبيرة الحجم. 

 

 

قلادة الأحجار الكريمة
تألقت كاتي بيري بإطلالة جذابة في حفل جوائز BRIT 2017 في The O2 Arena، وأكملت مظهرها الأنيق بقلادة مبهرة من الأحجار الكريمة من تصميم دار المجوهرات العالمية لورين شوارتز.

 

 

أقراط كريستال 
من الإطلالات المميزة للنجمة كاتي بيري خلال حضورها العرض الأول لفيلم "Jeremy Scott: The People's Designer" عام 2015 ، تألقت بفستان أسود أنيق، وزودت إطلالاتها الساحرة بأقراط جذابة من كريستال الثريا.

 

 

أسنان ذهبية
انتقلت كاتي بحبها للمجوهرات إلى مرحلة جديدة للغاية، فقد زينت أسنانها بفص ذهبي يظهر كلما ابتسمت ويكشف عن وميض لؤلؤي مميز.

إقرأ أيضاً: إطلالات النجمات في حفل فاشن تراست أرابيا Fashion Trust Arabia