لا شك في أن التكنولوجيا قد جعلت حياتنا أسهل، ففي كل يوم يتم طرح تطبيق جديد لتسهيل الحياة أكثر وأكثر. ولكل امرأة تعيش في الإمارات، إليك تطبيقات هاتف ذكية، يجب أن تكون على هاتفك؛ لمنحك سهولة أكثر في حياتك.

"أُناس"

يمنحك تطبيق أناس للأزياء الراقية، إلى جانب التسوق الفاخر للمنتجات والسلع التجميلية والأزياء، فرصة الحصول على طلبك في ظرف ساعتين فقط.

"كريم"

كريم هو التطبيق الأمثل للحصول على توصيلة سريعة وآمنة داخل كافة مناطق الإمارات العربية المتحدة، إضافة لتأمين طلب حاجتك من الطعام، والمزيد عبر هذا التطبيق.

"مايكروسوفت تيمز" 

يمكنك البقاء في منزلك وإدارة كافة اجتماعاتك من خلال هذا التطبيق الذي سهّل التواصل، حيث يمكن للأعضاء الدردشة والتعاون ومشاركة المستندات بشكل احترافي، فضلاً عن إجراء مكالمات الفيديو.

"ليفيل شوز"

إذا كنت من محبات الأحذية، فهذا التطبيق مناسب لك، إذ إنه يحتوي على مجموعة كبيرة، وتشكيلة ضخمة من أنواع مختلفة من الماركات العالمية للأحذية، يضعها بين يديكِ.

"طلبات"

تطبيق طلبات هو اختيارك الأول لطلب الطعام والأدوية والبقالة، وغيرها من المستلزمات اليومية والعاجلة التي يحتاجها منزلك بسهولة تامة.

"فيا"

يوفر تطبيق "فيا" فرصة كبيرة لكِ للفوز بمكافآت ومشاهدة الفيديوهات المتنوعة، وتحديد أماكن أهم المطاعم والمقاهي، إلى جانب الصالات الرياضية والمنتجعات وملاعب الغولف وحمامات السباحة والشواطئ الخاصة في دبي. التطبيق بسيط ويعمل على نظام ولاء ثنائي الاتجاه، فمقابل كل 10 دراهم تنفقها لدى أحد شركاء "Viya"، سيكافئك التطبيق بمبلغ 1 درهم.

"إنستا شوب"

بإمكانك استخدام هذا التطبيق، للحصول على مستلزمات السوبر ماركت، في وقت قياسي بمتوسط 45 دقيقة للتسليم، حسب موقعك.

"The Entertainer"

يوفر هذا التطبيق عروضاً في مختلف القطاعات، مثل: الفنادق والمطاعم، وغيرها الكثير في دبي وبعض دول العالم.

"نمشي"

تطبيق "نمشي" ضروري للحصول على أفضل وأحدث القطع بسعر معقول. مع أكثر من 500 علامة تجارية، و10000 قطعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات، ستجبرك على التصفح لساعات.