تعد الأشهر الباردة مناسبة لتنظيم حفل زفاف للعروس الرومانسية، المحبة للفخامة والرفاهية، والتي لا تكتمل إطلالتها سوى بمجوهرات تعبر عن أنوثتها ورقيها، لهذا لابد لهذه العروس أن تختار الإكسسوارات المناسبة؛ لتتألق بها في ليلة العمر. وتعتبر الأقراط جزءاً أساسياً من إطلالة العروس، لذلكِ يبدع المصممون في ابتكار تصاميم يستعينون فيها بالأحجار الملونة، والتفاصيل الرقيقة والناعمة، التي تتناسب مع إطلالات الزفاف. 
إذا كنت مقبلة على الزواج، وتبحثين عن أقراط أذن تناسبك، فنقدم لكِ مجموعة فاخرة من الأقراط المثالية لعروس شتاء 2023، لتستلهمي منها: 


أقراط عروس شتاء 2023:

 

 

أقراط HAPPY HEARTS من Chopard 
لا يوجد أنعم من أقراط HAPPY HEARTS، للتألق في ليلة العمر بإكسسوارات فاخرة، حيث تقدم لكِ مجموعة Chopard الجديدة أناقة مثالية، من خلال هذه الأقراط الذهبية عيار 18 قيراطاً المزينة بالألماس الأبيض 0.90 قيراط.

 

 

أقراط Perlée couleurs earrings من Van Cleef & Arpels 
هذه الأقراط مطلية بالروديوم ذهب أبيض عيار 18 قيراطاً، مُزينة بأحجار ملونة باللون الفيروزي الأنيق، تتناسب مع العروس الحالمة، لتزيد البهجة بلمساتها الأنيقة.

 

 

أقراط BEE MY LOVE من Chaumet 
أقراط "Bee My Love" نصف مرصعة بألماس المرصعة بالذهب الأبيض، تقدم لكِ لمسة عصرية بأسلوب كلاسيكي ملكي، وتحتوي الأقراط المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً على 10 غرامات، مقابل ماسات قطع بريانت وزنها 0.39 قيراط.

 

 

أقراط Titanium Butterfly من Boghossian 
من خلال التصميم الرقيق، يمكنكِ التألق في ليلة زفافكِ بأقراط Titanium Butterfly الساحرة على شكل الفراشات. صممت هذه الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ولديها أجنحة مرصوفة بألماس بوزن 0.54 قيراط.

 

أقراط Diamond Loop Double Diamond Loop من Harry Winston 
تقدم هاري وينستون هذه الأقراط المذهلة، ضمن مجموعة Diamond Loop Collection، التي تعيد تخيل الصورة الظلية المحببة على شكل إجاصة في تصميم دراماتيكي يقوده الألماس حول المساحات المفتوحة، وتضم هذه الأقراط 50 ألماسة مستديرة متألقة تزن 2.74 قيراط تقريباً، مرصعة بالبلاتين.

إقرأ أيضاً: تألقي بأقراط وردية فاخرة في مناسباتك الخاصة بشهر أكتوبر