تضع عائلة كارداشيان لمساتها وبصماتها على أغلب المنتجات المرتبطة بالجمال والموضة في هذا العالم. ومؤخراً، تعاونت فتيات كارداشيان، ووالدتهن، مع العلامة التجارية "جوديث ليبر"، لإصدار مجموعة من حقائب "الكلاتش" الكريستالية الغريبة، والمستوحاة من أشيائهن المفضلة، ويصل سعر الواحدة منها إلى 5000 دولار. 

 

 

ووضعت كل واحدةٍ من الفتيات، ووالدتهن، طابعها الشخصي على إحدى حقائب "جوديث ليبر" المميّزة والمبهرة، فمثلاً

اختارت كريس جينر أن تحتفي بشخصية "سانتا كلوز"، فجاءت الحقيبة على هيئته. أما كورتني، فاعتمدت طبق السوشي ليوضع على الحقيبة، بينما اختارت كلوي لقبها "KhloMoney"، الذي يشير إلى المال، وجاءت الحقيبة على شكل دلوٍ فيه قطع ذهبية. 

 

 

أما كيم، فقد استوحت تصميم الحقيبة من الكائنات الفضائية، في حين اختارت كايلي أن تشير إلى طفلتها "ستورمي"، البالغة من العمر 4 سنوات، حيث صممت الحقيبة على شكل صاعقة، ما يشير إليه اسم ابنتها، بينما اعتمدت كيندال شكل كلب "دوبيرمان"، وهو نوع من أنواع الكلاب الأليفة المفضلة لديها. 

 

 

وتتميز هذه الحقائب بتوقيع داخلي، وأكثر من 10 آلاف بلورة، وقد طرحتها العلامة التجارية على موقعها الإلكتروني الخاص، وكذلك في متاجر أخرى. 
وعن هذا التعاون، قالت كريس جينر: "أجمع منتجات (جوديث ليبر) منذ الثمانينيات، وأصبحت أحد ملحقات التصميم المفضلة لديَّ.. يسعدنا أن نشاهد رؤانا تنبض بالحياة في هذه الحقائب المذهلة، وفي الوقت المناسب لقضاء العطلات". ويمكن القول بأن أسعار هذه الحقائب ليست بسيطة، إذ تبلغ تكلفة وعاء الذهب من كلوي 5995 دولاراً، في حين أن حقيبة السوشي تبلغ تكلفتها 4495 دولاراً. 

 

 

ويصل سعر "سانتا كلوز"، و"الوجه الفضائي"، و"الصاعقة" إلى 4995 دولاراً، بينما "كلب كيندال" يصل سعرها إلى 5695 دولاراً. 

ومن المعروف أن بنات عائلة كارداشيان صديقات مقربات من أوكليبو هيلفيغر، المالك المشارك للعلامة التجارية والمدير الإبداعي، ويملكن مجموعة متنوعة من إنتاجات الشركة. 

 

وذات مرة، أهدت كايلي جينر شقيقاتها تصميمات ليبر لعيد الأم، بينما حملت كيم كارداشيان حقائب على شكل بطاطا مقلية وشرائح فواكه، حتى إن الجيل الأصغر من هذه العائلة حمل بعض منتجات ليبر، حيث ظهرت ترو ثومبسون، مؤخراً، بحقيبة "جوديث ليبر" على شكل كعكة دونات.

إقرأ أيضاً: سيدة الإكسسوارات.. أجمل مجوهرات كاتي بيري في عيد ميلادها