العناية الليلية بالبشرة من أهم الخطوات التي عليكِ عدم تجنبها، طالما تتطلعين إلى بشرة نضرة ومتوهجة مهما تقدمتِ في العمر. وتؤكد الدراسات أن الكريمات الليلية دائماً تقدم إصلاحات لحاجز الجلد لما تحويه من مكونات نشطة، وبالتالي يظل مظهركِ شبابياً ومُشرقاً.

  وينصح باستخدام كريمات متخصصة لليل، لأنها تكون أكثر سماكة، وتحتوي على تركيزات عالية من المكونات والمواد المرطبة، وبالتالي تقدم لبشرتكِ الكثير من الفوائد، بداية من مواد الريتينول، إلى أحماض ألفا هيدروكسي، وصولاً لمضادات الأكسدة، التي تزيد إنتاج الكولاجين، وتحفز الدورة الدموية.

أجرينا بحثاً عن أفضل الكريمات الليلية، التي يمكنكِ الاعتماد عليها، ونوصيكِ بالنظر إلى هذه القائمة، واختيار الأنسب لكِ.

  أفضل الكريمات الليلية لبشرة متوهجة:

1    .     Fenty  Skin Instant Reset Overnight Recovery Gel-Cream

  يعد أحد منتجات التجميل المفضلة للكثيرات، فهو مثالي لجميع أنواع البشرة، وتتميز التركيبة الفاخرة وخفيفة الوزن بحمض الهيالورونيك وزيت البطيخ كالاهاري، لجذب وتزويد الجسم بالترطيب، وسوف يجعلكِ تستيقظين متوهجة غير لامعة، لأن النياسيناميد يحافظ على الدهون.

  2.     Laneige Water Sleeping Mask

  ضعي في اعتباركِ أن قناع النوم المائي من "لينيج" هو كوب كبير من الماء والأكسجين لبشرتكِ، ويحتوي هذا العلاج الليلي المصنوع من الهلام على مياه معدنية "مؤينة" للترطيب، ضعي كمية بحجم حبة البازلاء قبل النوم، وستبدو بشرتك متوهجة في الصباح.

  3.     CeraVe PM Facial Moisturizing Lotion

3 مكونات رئيسية لكريم الليل، هي: حمض الهيالورونيك والنياسيناميد والببتيدات، وستجدين الثلاثة في كريم ترطيب الوجه المحبوب من قبل أطباء الجلد من "CeraVe". حمض الهيالورونيك، هو مغناطيس رطوبة لذلك يعتبر رائعاً للترطيب العميق طوال الليل. والنياسيناميد ممتاز للبشرة الحساسة والبقع والوردية، بينما تعتبر الببتيدات مثالية لتغذية الجلد طوال الليل أثناء مرحلة الإصلاح.

4.     Olay Regenerist Night Recovery Cream

  غني بتركيبة فائقة الترطيب والتقشير للمساعدة في تجدد الخلايا السطحية، كما أن رطوبتها المكثفة ترطب طوال الليل، لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

5. SkinCeuticals Renew Overnight Dry

  يتكون هذا الكريم من مزيج حمض هيدروكسي القوي للإصلاح السريع، ويعمل على إعادة نضارة البشرة وصحتها يوماً بعد يوم، حيث يحتوي على مزيج من خلاصة الصبار والبابونج وزهرة الربيع المسائية، ويهدئ ويغذي البشرة الجافة.

6.     Estée Lauder Advanced Night Repair

  هذا المنتج الليلي الرائع هو أحد أفضل المنتجات المحبوبة حول العالم، فمصل الليل من "Estée Lauder" غني بحمض الهيالورونيك الفائق الترطيب، وسوف تستيقظين على خطوط رفيعة أكثر نعومة، وبشرة ممتلئة، كما أنه يمد البشرة بالترطيب اللازم، ويعمل بشكل ساحر على توحيد لون الجلد.

7.     Charlotte Tilbury Magic Night Cream

  تخلصي من البهتان، واغمري البشرة بالرطوبة، واستعيدي ارتدادها مع المزيج المعتدل من الريتينول والببتيدات والنباتات، وهذا هو أحد أفضل المرطبات للبشرة الجافة.