حذفت النجمة العالمية، تايلور سويفت، مشهداً من فيديو كليب أحدث أغانيها "Anti Hero"، من ألبومها الجديد "Midnights"، بعد تعرضها لهجوم شديد. 
وجاء المقطع، الذي حذفته تايلور سويفت، عند تصوير إحدى الفتيات التي تقف على الميزان، فتظهر لها كلمة "FAT"، وتعني بالعربية "سمينة"، ما عرضها للهجوم، واعتبر ذلك المشهد بمثابة تنمر على مرضى السمنة، وأصحاب الوزن الزائد. 

 

 

كما اتهمت سويفت بأنها كارهة للأشخاص أصحاب الوزن الزائد (Fatphobic)، وأثرت التعليقات سلباً على الأغنية. 
يشار إلى أن ألبوم تايلور سويفت "Midnights" حقق في الأسبوع الأول رقماً قياسياً، حيث باع أكثر من مليون نسخة في الولايات المتحدة، في الأيام الثلاثة الأولى من إصداره، ليصبح الألبوم الأكثر مبيعاً لعام 2022. 
ولم تحقق أي فنانة هذا الرقم، منذ أن طرحت تايلور سويفت ألبومها "Reputation"، قبل خمس سنوات. 
وتصدرت تايلور سويفت، مواقع التواصل ومؤشرات البحث، بعد طرح ألبومها الجديد "Midnights"، كما تصدرت بسببه منصات الاستماع أيضاً، وحققت عدة أرقام قياسية. 

 

 

وبسبب الإقبال الكبير على سماع الألبوم، اشتكى البعض عدم قدرتهم الوصول للألبوم على منصة سبوتيفاي، وأبلغوا عن وجود حالات انقطاع، وذلك بسبب الضغط الجماهيري الكبير على الألبوم، الذي حقق رقماً قياسياً في نسب الاستماع في يوم واحد فقط. 
وأعلنت منصة سبوتيفاي عن تحقيق تايلور سويفت لرقم قياسي وتاريخي، وأصبح ألبومها "Midnights" أكثر الألبومات استماعاً في يوم واحد، عبر تاريخ المنصة. 

إقرأ أيضاً: نجم مسلسل "Friends" ماثيو بيري يكشف تلقيه ضربة من كاميرون دياز