عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات المعجبين، تم تداول مقطع فيديو للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وتعرضها لموقف طريف، أثناء تصويرها أحد المشاهد.

وظهرت نانسي عجرم وهي تقف على القرص الدوار، الذي يستعمل أمام الكاميرا، وخلال حركته فقدت نانسي توازنها، وكادت أن تسقط بسبب ارتدائها حذاء بكعب عالٍ، لولا تدخل واحد من طاقم العمل في اللحظة الأخيرة.

وظهرت نانسي في الفيديو المتداول بإطلالة مميزة وخاطفة، مرتديةً بليزر أبيض قصيراً مزوداً بسلسلة ذهبية، من تصميم إليزابيتا فرانشي، من مجموعتها لصيف وربيع 2023، ونسقته مع بنطال من الجلد الأسود.

يشار إلى أن مدير أعمال نانسي عجرم، جيجي لامارا، نفى مؤخراً مشاركتها الغناء مع دوا ليبا وشاكيرا، في تريو غنائي لكأس العالم 2022.

وكانت غنت نانسي عجرم من قبل مرتين لكأس العالم: الأولى عام 2010، حينما شاركت في النسخة العربية من Waving Flag، التي حملت اسم "شجع بعلمك". أما المرة الثانية في 2014، فغنت أغنية "شجع حلمك" مع الشاب خالد.

إقرأ أيضاً:  دينا الشربيني تحاول الهروب من ماضيها في "آخر دور"
 

يذكر أن نانسي عجرم طرحت، خلال الشهر الجاري، أحدث أغانيها "علشانك"، من توزيع هاني يعقوب، وكلمات شادي نور، وألحان بلال سرور.

  وكانت تعاونت نانسي عجرم مع "الدي جي" العالمي مارشميلو في كليب أغنية "صح صح" لأول مرة، وهي تنتمي لنوعية الأغاني الـ"هيب هوب" من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودي سعيد، وتوزيع مساري، طارق مدكور، مارشيملو، والفيديو كليب من إخراج الأميركية سارة ماكولجن.