يعتبر اللون الوردي رمز شهر أكتوبر، المخصص لحملات التوعية ضد سرطان الثدي وضرورة الكشف المبكر عنه، وبجانب ذلك، يعد هذا اللون من أقوى ألوان خريف وشتاء 2023، بعدما اعتمدته غالبية دور الأزياء العالمية في الترويج لصيحات مبتكرة وأكثر عصرية.
نقدم لكِ مجموعة من إطلالات النجمات العالميات بالمعطف الوردي، لتستلهمي منها إطلالة عصرية وجذابة، خلال فصل الشتاء المقبل. 

أجمل إطلالات النجمات بالمعطف الوردي:

 

 

1. كيت ميدلتون
يعد اللون الوردي من الألوان المميزة في خزانة ملابس أميرة ويلز كيت ميدلتون، وكثيراً ما تنسقه في إطلالاتها الرسمية. وفي هذه الإطلالة اختارت الملكة المستقبلية المعطف باللون الوردي الغامق بقصة الفستان، ويصل إلى حدود الركبة، ونسقته مع حذاء وحقيبة باللون الأسود.

 

 

2. كاتي بيري
من أجمل إطلالات المغنية الأميركية، كاتي بيري، المعطف الوردي الواسع، المميز بقماشه الساتان اللامع، والتفاصيل الصغيرة الرقيقة، مثل: القصة التي تتخطى حدود الخصر، والأزرار الذهبية الفاخرة. ويحمل المعطف توقيع Lela Rose، ونسقت معه الحذاء الوردي اللامع بدرجة أفتح من المعطف، لتستكمل إطلالتها الجذابة.

 

 

3. آشلي روبرتس
خطفت النجمة الأميركية، آشلي روبرتس، الأنظار بإطلالة وردية مميزة للغاية، حيث نسقت المعطف الوردي المشرق مع قميص طويل باللون الأبيض، وكنزة صوفية باللون الأسود، وبوت طويل بالأسود أيضاً، واختارت حقيبة وردية صغيرة، تتطابق تماماً مع معطفها أثناء تجولها في شوارع لندن.

 

 

4. كيم كارداشيان
من الإطلالات المميزة لنجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، تلك التي ظهرت فيها مرتدية معطفاً وردياً ضخماً للغاية وطويلاً، من توقيع العلامة الفاخرة "Balenciaga"، ونسقت معه حذاء فضياً بكعب عالٍ، وحقيبة يد صغيرة فضية أيضاً، واستكملت إطلالتها الأنيقة العصرية بقفاز وردي.

 

 

5. جيجي حديد
إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية للغاية، فيمكنكِ استلهام مظهركِ المقبل من عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني جيجي حديد، حيث نسقت المعطف الوردي الضخم مع سترة صوفية بنفس اللون، وبنطالاً بنقشة الفهد اللامعة، مع حذاء رياضي بدرجة أفتح من اللون الوردي.

 

 

6 . ريهانا
أعلنت النجمة الأميركية، ريهانا، عن حملها من خلال معطف وردي، حيث اختارت جاكيت "بف" من "Chanel"، وتركت أزراره مفتوحة لتبرز الحمل، ونسقته مع سروال من الدنيم، وأضافت إكسسوارات وقلائد ذهبية طويلة تحدد منطقة البطن.

 

 

7. زندايا
في إطلالة رائعة، اعتمدتها النجمة الشابة زندايا، إذ اختارت اللون الوردي الناري في مظهرها الكامل "المونوكروم" من مجموعة "Valentino" لخريف 2022، إذ اختارت البدلة الوردية، ونسقت معها معطفاً طويلاً للغاية من نفس اللون، وانتعلت حذاء "بلاتفورم" بكعب عالٍ وردي أيضاً.

إقرأ أيضاً: أقراط أذن تناسب عروس شتاء 2023