على مدار سنوات طويلة، حصدت النجمة العالمية جوليا روبرتس على لقب "أجمل امرأة في العالم"، لحفاظها على جمالها الطبيعي وروحها المرحة، التي تنعكس على إطلالتها الحيوية والشبابية من دون عمليات تجميلية.
 وبمناسبة عيد ميلادها الـ 55، سوف نطلعك على أسرار جمالها الطبيعي.
 

 

 ابتسامة مميزة
 بمجرد ذكر اسم جوليا روبرتس، نتذكر فوراً ابتسامتها العريضة الساحرة التي تكشف عن أسنانها البيضاء اللامعة، والتي كانت السبب في حصولها على لقب أجمل امرأة في العالم، وتمنحها الشباب والمظهر الحيوي دائماً.
 
 بشرة صافية
 تهتم النجمة الأميركية، ببشرتها من خلال العناية الفائقة بالمنتجات الحيوية، وتولي اهتماماً كبيراً بالترطيب وماسكات التغذية للحصول على بشرة شابة دائماً. كما تعتمد في مكياجها على الألوان الفاتحة التي تبرز نعومة بشرتها، وتختار كريم أساس خفيف الوزن وناعم على البشرة، لتحافظ على الإطلالة الطبيعية والحيوية حتى بالمكياج. 
 وأعلنت جوليا في العديد من اللقاءات التلفزيونية، أنها دائماً ما تطبق كريم الواقي من الشمس عند الخروج في الهواء الطلق، وهذا ما ساعدها على الحفاظ على بشرة ناعمة بعد عمر الخمسين.

 

 

 عيون بارزة 
 تحرص جوليا روبرتس على تطبيق الكحل الرفيع بمحاذاة خط الرموش العلوية والسفلية لإبراز جمال لون عينيها البُنيتين، مع تجنب استخدام الألوان الداكنة على الجفون، وكذلك تستخدم الآيلاينر لتحافظ على إطلالتها المُشرقة والحيوية دائماً، على الرغم من امتلاكها عينين ضيقتين، إلا أنها تتمكن من إظهار جمالهما.
 
 ألوان شعر حيوية
 لا تتخلى "أجمل امرأة في العالم" عن تجديد مظهرها باستخدام ألوان صبغات شعر مختلفة، فهي دائماً تخطف الأنظار بألوان ساحرة مثل البرتقالي والأحمر والأشقر ودرجات البُني المناسبة لها، في حين تنوع تصفيفات شعرها بين المنسدل الناعم والويفي، على حسب أزيائها والمناسبة المتواجدة فيها، لكنها دائماً ما تحافظ على تجددها وتألقها.
 

 

 نظام غذائي
 ليس سراً إن قلنا أن جوليا روبرتس تتبع نظاماً غذائياَ يساهم في العناية ببشرتها والحفاظ عليها، وأفضل نصيحة تقدمها دائماً للحفاظ على الجمال الطبيعي هي تناول كل ما هو أخضر، بالإضافة إلى شرب كميات وفيرة من الماء على مدار اليوم. 

إقرأ أيضاً: نسقي المعطف الوردي بأسلوب النجمات