عندما يتعلق الأمر بارتداء أزياء الهالوين، هناك نوعان من الناس: الأشخاص الذين يخرجون عن المألوف تماماً، والأشخاص الذين يتجهون لاختيار إطلالات المشاهير الأيقونية للظهور بها.
 إذا كنتِ تميلين إلى اختيار الأزياء من وحي الإطلالات الأيقونية للنجمات العالقة في أذهان الجميع، فنستعيد معك أبرز اللوكات لتستلهمي منها زيك الخاص بحفل الهالوين. 
 
 إطلالات أيقونية لحفل الهالوين
 

 

 إطلالة كيم كارداشيان
 من منا لا يتذكر إطلالة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في حفل ميت غالا 2021، إختارت أن تطل على الجمهور مرتدية زياً باللون الأسود من توقيع بالنسياغا، غطى رأسها ووجهها، خافياً ملامحها لدرجة أن الكثيرين لم يتعرفوا إليها حتى إعلان هويتها.


 

 

 إطلالة أودري هيبورن
 رغم أنها إطلالة رقيقة وناعمة، يمكنكِ الظهور بها في حفل الهالوين. تعد إطلالة النجمة أودري هيبورن من الإطلالات الأيقونية الشهيرة عبر السنين، فإذا كنتِ تحرصين على اقتباس شخصية ما ومظهر مختلف عنكِ، اتبعي هذا الأسلوب البسيط.


 

 

 إطلالة عروس Squid Game 
 من منا لم يشاهد المسلسل الكوري الشهير Squid Game والذي حظي على متابعة واسعة حول العالم؟ يمكنكِ اقتباس إطلالتكِ من عروس لعبة "الضوء الأحمر الضوء الأخضر"، وخطف الأنظار بإطلالتكِ غير المألوفة، ولكن تجنبي المشاركة في أي لعبة حتى لا تثيري الرعب من حولك.
 

 

 

 إطلالة مارلين مونرو
 تعد إطلالة أيقونة الأنوثة مارلين مونرو من الإطلالات التي لا تنسى، ورغم أنها تقليدية ومألوفة، إلا أنها دائماً ما تنجح في خطف الأنظار، يمكنكِ اقتباسها واعتمادها في حفل الهالوين المقبل لجذب الانتباه.
 

 

 إطلالة ريهانا
 ربما تكون ريهانا أيقونة الموضة الغريبة الأكثر شهرة في العصر الحديث، هناك العديد من الإطلالات المثالية للظهور بها في حفل الهالوين، وأبرزها فستانها الذي جاء على هيئة بيتزا في حفل الميت غالا، حيث يمكنكِ اعتماده باللون الأصفر الصارخ لتكوني محط أنظار الجميع. 
 

 

 

 إطلالة بيلي ايليش
 ربما تكون بيلي إيليش قد تبنت مؤخراً مظهراً جديداً، لكن الملابس الفضفاضة في سنوات مراهقتها لا تزال الأكثر شهرة، إذ خطفت الأنظار على السجادة الحمراء بأكثر من إطلالة مثالية للظهور بها في الهالوين، مثل هذه البدلة الرياضية من Gucci، ولا تنسي إضافة اللون الأخضر إلى خصلات شعركِ لتحصلي على اللوك الكامل.

إقرأ أيضاً: حقائب بتصاميم مستوحاة من الأشياء المفضلة لفتيات عائلة كارداشيان