هل ثمة صيحة ما من التسعينيات من القرن الماضي لم يتم إحياؤها هذا الموسم؟ جميع القطع التي ارتداها جيل الألفية عادت إلى الواجهة من جديد، بداية من الفساتين الحريرية إلى السراويل منخفضة الارتفاع، لكن الحذاء الضخم هو المفضل للجميع حالياً.
 رأينا الحذاء الضخم على مدرجات عروض الأزياء العالمية من "برادا" إلى "لويفي"، كما برز في أقدام مؤثرات الموضة في العالم مثل عارضة الأزياء بيلا حديد، فإذا كنتِ تفضلين مواكبة الموضة والعصرية، عليكِ الحصول على زوج واحد على الأقل من الأحذية الضخمة التي نستعرضها عليكِ في القائمة التالية.
 
 أكثر أحذية عصرية لشتاء 2023:

 

 

 1. Padded Ankle Boot in Lambskin من Loewe 
 الأحذية المبطنة هي أسلوب هذا العصر، إذ تواجدت في جميع مجموعات دور الأزياء العالمية، وهذا الزوج بالتحديد من Loewe، يمنحك إطلالة جذابة وعصرية، خاصة أنه مناسب للإطلالات النهارية وكذلك الليلية، وسوف ينتقل معكِ في جميع الأوقات.
 

 

 2. Leather Ankle Boots من The Row 
 من أنماط الأحذية المفضلة للموسم المقبل، هذا الحذاء المصنوع من الجلد الناعم من دار The Row، حيث يبدو رائعاً مع السراويل الدنيم الأنيقة.
 

 

 3. Zenora Boots من Isabel Marant 
 يعد الحذاء العصري من Isabel Marant مثالي للطقس الممطر بالثلوج وقارس البرودة، نظراً لأنه مبطن من الداخل والخارج ما يمنحكِ دفء عالي، بالإضافة إلى الإطلالة المميزة مع المعطف الفرو.
 

 

 4. Leather Zip Pocket Combat Booties من Prada 
 حذاء المقاتلين من برادا Prada يظل على قائمة أفضل الأحذية العصرية لموسم شتاء 2023، بعدما خطف الأنظار العام الماضي بأسلوبه الخاص، وأفضل الألوان التي يمكنكِ اعتمادها للفصل المقبل هو اللون الكريمي الناعم.
 

 

 5. Classic Maxi Mini Quilted Booties من UGG 
 ألم أقول لكِ أن أحذية الماضي عادت من جديد؟ حذاء UGG هو الدليل القاطع على ذلك، إذ اعتمدته النجمات والمشاهير حول العالم، مثلما رأيناه على الأختين جيجي وبيلا حديد في إطلالاتهن اليومية.
 

 

 6. Suede Boots with Precious Contour من Brunello Cucinelli 
 الحذاء العصري من Brunello Cucinelli بالجلد المدبوغ الناعم بأربطة القماش وحواف لامعة، كما توفر البطانة الجلدية والجزء السفلي من المطاط مزيداً من الراحة.

إقرأ أيضاً: مجموعة هارفي نيكولز لخريف وشتاء 2022 تتميز بطابعها الفني العصري