تألقت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، بإطلالة جمالية خاطفة للأنظار خلال حضورها مهرجان فاشن تراست أرابيا Fashion Trust Arabia في  قطر، حيث برزت بالمكياج الشرقي بأنامل خبيرة التجميل نادية الطية، الذي أظهر جمالها العربي.

وخلال الفترة الأخيرة، ظهرت بيلا بإطلالات جمالية عصرية نراها لأول مرة، بعدما اتبعت أسلوب فترة التسعينيات في لمساتها الجمالية لإضفاء المزيد من الجاذبية إلى مظهرها، جمعنا لكِ أجمل أفكار المكياج الحديثة التي تألقت بها عارضة الأزياء العالمية لتستوحي منها إطلالتكِ المقبلة.

  1.الحواجب الرفيعة

  من أهم سمات مكياج بيلا حديد العصري، اتباع أسلوب الحواجب الرفيعة للغاية، والتي عادت من التسعينيات وأوائل الألفينات، حيث يمكنكِ تطبيق الكونسيلر على حواجبكِ وإعادة رسمها من البداية للحصول على إطلالة مماثلة.

  2.ظلال الجفون المشرقة

اعتمدت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني، ظلال الجفون المشرقة واللامعة، وهو أسلوب جديد لها في المكياج، كما طبقت الظلال البيضاء على حدود الحواجب لإبراز الرسمة العصرية.

  3.الآيلاينر الأسود

احترفت بيلا حديد خلال الفترة الأخيرة تطبيق الآيلاينر الأسود الرفيع للغاية على خط الرموش العلوي مع سحبه للخارج، يمكنكِ أيضاً تطبيقه بسهولة من خلال أقلام الآيلاينر الكريمية المزودة بفرشاة رفيعة للغاية، لتساعدكِ  على الحصول على رسمة مثالية.

4. الماسكارا

تنهي عارضة الأزياء مكياجها الساحر، بتمرير طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة على رموشها العلوية والسفلية، مع تجنب الاعتماد على الرموش الاصطناعية لتحافظ على اللوك القديم.

إقرأ أيضاً:  مجموعة هارفي نيكولز لخريف وشتاء 2022 تتميز بطابعها الفني العصري
 

5. بشرة مضيئة

من أهم خطوات مكياج التسعينيات، الوجه المشرق بدرجات كريم أساس مناسبة، وذلك ما تتبعه بيلا حديد في مكياجها الآن، حيث تطبق طبقة من كريم الأساس الثقيل على بشرتها لتوحيد لونها بطريقة متساوية، ويفضل استخدام  الأنواع التي تتضمن لمعة في تركيبتها، للحصول على إشراقة وإضاءة إضافية على مظهركِ. يمكنكِ استخدام البرونزر أيضاً على الوجنتين بطريقة مسحوبة، للحصول على لوك قوي ومظهر مؤثر، بالإضافة إلى تطبيق أحمر الخدود بألوان مشرقة لمظهر عصري.