عادة، تكون حقيبة اليد في أعلى قوائم رغبات الموسم الجديد، نظراً لأنها من أهم قطع الإكسسوارات التي تميز إطلالتكِ، وتجعلها أكثر فخامة. وفي موسم مليء بالصيحات المختلفة، نقدم لكِ أبرز الحقائب التي تم إصدارها لهذا الموسم، كي تبقي مواكبة للموضة. جمعنا بعض القطع المفضلة لدينا من حقائب الشتاء المطروحة، في مجموعات خريف وشتاء 2022-2023.
 
 أحدث إصدارات حقائب اليد:

 

 

 Sardine Top Handle Bag من Bottega Veneta 
 تعد الحقيبة الهلالية "Sardine Top Handle Bag"، من "Bottega Veneta" من أهم إصدارات حقائب اليد لموسم خريف وشتاء 2022- 2023، فهي مصنوعة من جلد إنترشياتو، ومزودة بتفاصيل دقيقة تحافظ على رقي أصالة العلامة التجارية، كما أنها مزودة بالمقبض المعدني المصنوع من قبل حرفيين، ويعرض الفروق الدقيقة، والعلامات المحفورة، ما يجعل كل قطعة فريدة من نوعها، وعلى الرغم من حجمها الصغير، حيث تأتي بارتفاع 20 سم، وعرض 33سم، فإنها توفّر مساحة داخلية، تتسع لكافة لوازمك.
 

 

 Attache small shoulder bag من Gucci 
 قطعة ساحرة جديدة تقدمها "Gucci" في مجموعة خريف وشتاء 2022- 2023، حيث تعيد تقديم العناصر الكلاسيكية من أرشيف الدار، وتتميز هذه القطعة بالتصميم الهلالي الأكثر رواجاً لهذا الموسم، وزودت بخطاف للإغلاق على شكل حرف (G). وهذه النسخة الصغيرة مصنوعة من قماش "GG Supreme" باللونين البيج والأبنوس، مع تقليم من الجلد البني، وتأتي مع حزام كتف ويب، قابل للفصل.
 

 

 

 Small LOEWE Luna Bag in Satin Calfskin من LOEWE 
 حقيبة "LOEWE Luna" عبارة عن حقيبة يد بتصميم هلال، مصنوعة بدقة مع صورة ظلية منحوتة، وطرف مزدوج منحنٍ، يسمح الثقب المخفي الانزلاقي بتخصيص الحقيبة، إما بحلية أو بحزام إضافي. وصُنعت هذه النسخة الصغيرة من جلد العجل مع نقوش مزودة بالتفاصيل الذهبية في الأمام، كما أنها مزودة بحامل كتف إضافي، وحزام قابل للفصل، وبها جيب داخلي منزلق.
 

 

 Miu Wander Matelassé Satin Mini Hobo Bag من Miu Miu 
 من أهم إصدارات "Miu Miu" في عالم الإكسسوارات، وتتميز هذه الحقيبة الصغيرة المصنوعة من مادة الساتان بتأثير ثلاثي الأبعاد متطور ناتج عن حرفية دقيقة، فهي مزيج من الإلهام القديم والأناقة المعاصرة، لتقدم تعبيراً جديداً عن الأنوثة العصرية. وتأتي الحقيبة بقماش ناعم مع حزام كتف من الجلد، بالإضافة إلى الحروف المعدنية باللون الذهبي لشعار العلامة من الأمام، وتتسع هذه الحقيبة لأغراضكِ البسيطة، مثل: الهاتف المحمول، وأحمر الشفاه، ومحفظة صغيرة.
 

 

 

 Fendi First Small من Fendi 
 حقيبة "Fendi First" صغيرة ومصنوعة من جلد النابا الأبيض الناعم، مع مشبك معدني كبير الحجم على شكل حرف (F) مُغلف على جلد الثعبان المتناسق، وتتميز بحجرة داخلية مبطنة بالقماش مع شعار (FF) الأيقوني، وخطافات داخلية قابلة للإزالة، وآنية معدنية مطلية بالذهب، حيث يمكن حملها باليد كمقبض، أو ارتداؤها على الكتف بفضل حزام الكتف القابل للفصل. 
 

 

 Paperclip Hobo Strass 20 من Off-White 
 حقيبة "Hobo Strass" من أحدث دار الأزياء العالمية "Off-White"، وتعد من أفضل إكسسوارات الإطلالات المسائية المميزة، حيث تأتي باللون البنفسجي اللامع ومزينةً بمشبك ورق باللون الفضي بطول الحزام، وتأتي مصنوعة بقماش من الحرير والفيسكوز.

إقرأ أيضاً: بيلا حديد تلهمنا بأحدث صيحات المكياج.. شاهدي إطلالاتها