بأناقة لافتة وصلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي يوم أمس الخميس إلى العاصمة السعودية الرياض، لإحياء أول حفل جماهيري لها ضمن فعاليات النسخة الثالثة من "موسم الرياض" مساء اليوم الجمعة على "مسرح محمد عبده" في بوليفارد الرياض.

 وارتدت هيفاء بيجامة رمادية منقوشة من قماش الساتان، نسقتها مع توب بيج بشيالات سباغيتي، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال وحقيبة يد رمادية، معتمدة مكياجاً لافتاً مع شعرها الأسود الطويل. ووثقت هيفاء سفرها إلى الرياض منذ لحظة مغادرتها بيروت، مروراً بتواجدها في المطار حتى وصولها، منها تناولها للتمر والقهوة السعودية.

 

 

 ويبدو أن النجمة اللبنانية أصيبت بالعين، نتيجة النجاحات الفنية التي تحققها حالياً، والاهتمام الكبير الذي يرافق ظهورها الأول في المملكة العربية السعودية، إذ تعثرت تحت أضواء الكاميرات والهواتف التي تسجل حركتها، وهي مغادرة صالة المكتب التنفيذي في مطار الرياض، في الخطوة الأخيرة قبل وصولها إلى السيارة التي تقلها إلى فندق الإقامة، وتداركت نفسها فلم تسقط، واكتفت بالابتسامة وقولها: "الحمد لله على سلامتي"، وكان برفقتها مدير الشؤون الفنية في شركة روتانا طوني سمعان ومرافقتها. وبكل بساطة وعفوية ومحبة شاركت هيفا هذا الفيديو عبر حسابها على انستغرام.

 

 وتحيي هيفاء أول حفل لها في السعودية، بمشاركة مواطنتها الفنانة إليسا، الذي يجمعهما معاً لأول مرة حفل غنائي. 
 ومن جانب آخر قدمت هيفا التهنئة لزميلتها اللبنانية إليسا بمناسبة عيد ميلادها، إذ نشرت عبر خاصية "ستوري" في انستغرام صورة لإليسا وعلقت عليها بالكتابة "إن شاء لله العمر كله، وكل أيامك فرحة ونجاح وسعادة وتحقيق أماني حلوة، بحبك".

 

 

 وكانت هيفاء، طرحت بداية الشهر الحالي أحدث أغنياتها "ولد" باللهجة المصرية، من كلمات وائل توفيق وألحان أحمد محيي، وتوزيع موسيقي ومكس وماستر سليمان دميان، وأخرج الفيديو كليب إيلي فهد. 
 وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من 10 مليون مشاهدة على صفحة هيفاء الرسمية على منصة "يوتيوب". 

 

 

 على صعيد آخر، يعرض لهيفاء وهبي حالياً في دور السينما فيلمها "أشباح أوروبا"، الذي يعد أول ظهور سينمائي لها منذ ثماني سنوات، وبالتحديد منذ مشاركتها في فيلم "حلاوة روح". 
 وينتمي الفيلم إلى نوعية أفلام الأكشن والإثارة والتشويق، إضافة إلى محور رومانسي، ضمن الأحداث التي تدور حول سيدة تنجب ستة توائم، وبسبب الظروف المادية الصعبة التي تعيشها مع زوجها، وعدم قدرتهما على الإنفاق على الأطفال الستة، يضطر زوجها لبيع ثلاثة من أبنائه، وتكتشف الزوجة الأمر لاحقاً، فتقرر هجر زوجها، والبحث عن أبنائها، الذين يكونون بدؤوا خوض صراعات كبيرة في ما بينهم. 
 وتنشغل هيفاء وهبي، حالياً، بتصوير أحدث أفلامها "رمسيس باريس" في العاصمة المصرية القاهرة، بعد انتهاء تصوير مشاهد الفيلم في العاصمة الفرنسية باريس، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج وإخراج أحمد خالد موسى.

إقرأ أيضاً: يسرا تكسر حدادها وتتألق بفستان تجاوز سعره الـ15 ألف دولار