أثارت الفنانة وفاء سالم الجدل في أحدث ظهور لها، وهي تخضع لعملية جراحية تجميلية، لعلاج تشوهات تعرضت لها في الوجه، نتيجة خطأ طبي في عملية سابقة.

ونشر فيديو للفنانة وفاء سالم، تكشف فيه عن طبيعة التشوهات التي تعانيها، وتفاصيل الجراحة الجديدة التي ستخضع لها، على يد أحد أطباء الجراحات التجميلية. وأوضحت وفاء سالم، خلال الفيديو، أنها تعاني ضغطاً نفسياً كبيراً، بسبب خطأ طبي تعرضت له، ما جعلها تبتعد عن الفن، وأصبحت لا تفضل الظهور. وتابعت وفاء سالم أنها خضعت لإجراء تجميلي، يعتمد على غرز خيوط في الوجه، ما تسبب لها في ظهور تليفات، بالإضافة إلى أن خطأ في نوع الحقن، التي أعطيت لها، أدى إلى تغير ملمس وجهها.  

يذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء سالم هو مسلسل "القاتل الذي أحبني"، مع هاني رمزي وسهير رمزي، وعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، كما شاركت خلال عام 2020 في 3 مسلسلات، هي: "ختم النمر" مع أحمد صلاح حسني، و"الأخ الكبير" مع محمد رجب، و"ونحب تاني ليه؟" مع ياسمين عبدالعزيز وشريف منير وكريم فهمي.

إقرأ أيضاً:  يسرا تكسر حدادها وتتألق بفستان تجاوز سعره الـ15 ألف دولار
 

ووفاء سالم ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب، ودرست الفلسفة في الجامعة، ثم سافرت إلى العاصمة المصرية القاهرة بغرض الالتحاق بالمعهد العالي للسينما، والتقت هناك المخرج عاطف سالم، الذي رشحها لبطولة فيلم "النمر الأسود" أمام الفنان أحمد زكي، ومن بعدها قدمت أفلاماً سينمائية عدة، منها: "باب شرق، ابتسامة في عيون حزينة، والزواج والصيف"، لكنها كرست جهدها أكثر للدراما التلفزيونية، ومن أبرز أعمالها التلفزيونية: "هارون الرشيد، القضاء في الإسلام، الدالي، وملكة في المنفى".