عندما يتعلق الأمر بعيد الهالوين، يستعد الجميع بأفكار إطلالات مناسبة للاحتفال، ولا يكتمل المظهر المُرعب دون إضافة لمسة مخيفة إلى الشعر.

  وتصميم تسريحات شعر مناسبة للهالوين أمر رائع للغاية، حيث يضيف مظهراً مختلفاً إلى الإطلالة، ويجعلكِ تبدين أكثر إقناعاً، لذا اقتبسي واحدة من تصفيفات الشعر "المرعبة"، الموجودة في القائمة التالية، بما يتناسب مع إطلالتكِ.

   أفكار تصفيفات شعر مرعبة في الهالوين:

  الخصلات البيضاء

  إضافة بعض اللون الأبيض إلى خصلات شعركِ الأمامية، يزيد إطلالتكِ المخيفة في الهالوين، فإذا كنتِ تتقمصين دور سيدة عجوز أو شبح مخيف، فلا تنسَيْ إضافة الرتوش البيضاء على مقدمة شعركِ.

  الغرة الحلزونية

  اختاري أجواء الدمية المخيفة الكاملة في هذا الهالوين، مع هذه التصفيفة التي تزيد مظهركِ المرعب، بلف الغرة الأمامية للحصول على إطلالة حلزونية، ولا تنسي إضافة الرموش الكبيرة للغاية، والمكياج المخيف لاستكمال الإطلالة.

  الحورية الشريرة

  لا يكتمل مظهركِ باحتفالية الهالوين أثناء تجسيد شخصية الحورية أو الساحرة الشريرة، من دون هذه التصفيفة المرعبة، من خلال مثبتات الشعر الرمادي والخيوط.

  شعر الريش

  إذا كنتِ ترسمين وجهكِ باللون الوردي في إطلالة الهالوين، فإن شعر ريش "الفلامنغو" يعد الأفضل لكِ، والأكثر رعباً على الإطلاق.

  الضفائر المتعددة

  "لوك" الطفلة المخيفة من أبرز إطلالات الهالوين دائماً، فإذا كنتِ تفكرين في اقتباس هذا "اللوك"، عليكِ اختيار تصفيفة الشعر هذه لتدعم إطلالتكِ، فلا يوجد أفضل من الضفائر المتعددة المتشابكة، لبث الرعب في نفوس أصدقائكِ.