قالت الفنانة التونسية، درة زروق، إنها تتبع مقولة: "اعتزل ما يؤذيك" في حياتها بشكل عام، مؤكدة أنها تبتعد عن الأشخاص الذين يؤذونها بشكل نهائي.
وكشفت درة، في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، أنها تعرضت للخيانة من أصدقاء لها، وقالت: "اتوجعت من أصدقاء لي، فقررت الابتعاد عنهم، لا يوجد شيء يبرر الخيانة، ومن يقصد أذيتي لا أتهاون معه".

 

 

ونفت درة أنها قد تكون تعرضت للخيانة الزوجية، مبينة أنها تعيش حياة مستقرة مع زوجها، رافضة الخوض بمسألة قبولها أن يتزوج عليها كما تفعل بعض السيدات، موضحة أن القانون التونسي يمنع زواج الرجل على زوجته نهائياً.
وحول موقفها من الأدوار الجريئة في السينما والدراما، قالت درة إنها ضد مقولة "خطوط حمراء" في الفن، معتبرة أن الأعمال الدرامية تقدم كل الموضوعات لأنها موجودة في الحياة، وشرحت: "لدي حدود لا أتخطاها نهائياً، والجمهور يعرفني كويس، والجرأة ممكن تكون من خلال رسالة نوصلها وموضوعات جريئة من دون خدش للحياء، وأنا ضد الابتذال". وأضافت درة: "أنا شخصيتي خجولة وأميل للكسوف، ولست جريئة عموماً".

 

 

وعن رأي عائلتها بدخولها الوسط الفني، قالت درة: "نشأت في بيت يحب الطرب والروايات والسينما والمسرح، لكن والدي كان يخاف عليّ ويرفض دخولي للفن، لكنه اقتنع بعملي بعد أن شاهد مسلسلات: (العار، وآدم، وسجن النساء، والريان)، وبات فخوراً بي". 
وحول إمكانية اعتزالها، حددت درة شروطاً لذلك، مشيرةً إلى أنه في حال تحقق أيٌّ منها، فإنها ستقوم باعتزال التمثيل مباشرة. وأوضحت: "سأعتزل في حال لم يعد التمثيل يشعرني بالسعادة، أو شعرت بأنني لم أعد أحبه".

 

 

وبينت درة أنها تتقبل النقد الذي يوجه لها بدافع الحب والخوف عليها، ويأتي من جمهورها والأشخاص الذين يحبونها ويخافون على مصلحتها، ويكون بطريقة مؤدبة ومحترمة، أما ذلك النقد الذي يكون بهدف النقد فقط، ويحمل التجريح، فلا مجال لقبوله أبداً. 
وكانت درة نشرت، قبل يومين على صفحتها الرسمية الموثقة على موقع "فيسبوك"، جملة "حسبي الله ونعم الوكيل"، نتيجة الهجوم الذي تتعرض له من قبل بعض نشطاء "السوشيال ميديا"، ليربط البعض بين كلامها والتصريحات المنتشرة على لسان الناقد الفني طارق الشناوي، الذي يهاجمها بسبب دورها في مسلسل "المتهمة"، قبل أن ينفي الشناوي مهاجمته درة، مطالباً من يريدون تصفية حساباتهم معها بعدم الزج باسمه، وإقحامه في ما لا علاقة له به.

إقرأ أيضاً: "فخرنا الأخضر".. محمد عبده وأميمة طالب يغنيان للمنتخب السعودي