بالتزامن مع عيد الهالوين، يبحث الكثيرون عن أفضل أفلام الرعب على الإطلاق، لعيش أجواء الإثارة والخوف التي تسيطر على العالم في هذا الوقت من العام.
إذا كنتِ أنتِ أيضاً تبحثين عن هذه التجربة، يمكننا مساعدتكِ من خلال هذه القائمة التي تضم أفضل أفلام الرعب على الإطلاق. استعدي لارتفاع الأدرينالين وأحبسي أنفاسكِ لمشاهدة قد لا تتمكنين من النوم بعدها.

أشهر أفلام الرعب على الإطلاق

 

 

 

Halloween Ends 
بناءاً على تقييمات موقع IMDb، يحصل فيلم Halloween Ends على المركز الأول في قائمة الأفلام الأكثر رعباً على الإطلاق لهذا العام. تدور أحداث الفيلم في إطار دراما الرعب، حيث يعد استكمالاً للأجزاء السابقة من العمل.

 

 

 

Scream 
يأتي فيلم الصرخة استكمالاً للأجزاء الأربعة السابقة، وتدور أحداثه حول Ghostface، الذي يظهر في المدينة من جديد، ويستهدف المراهقين كضحايا له، وفي المقابل تنطلق مهمة جديدة للكشف عن هوية القاتل. رغم شهرة الفيلم الواسعة إلا أنه حصل على تقييم 6.3 على IMDb، نظراً لشدة مشاهد الرعب فيه.

 

 

The Conjuring 
يعتبر فيلم "الشعوذة" (The Conjuring) واحداً من أشهر أفلام الرعب في القرن الحادي والعشرين، حيث حصد أرباحاً مهولة ناهزت المليار دولار. وتدور أحداث الفيلم حول باحثين شهيرين عن خوارق ما وراء الطبيعة، يذهبان إلى عائلة آل بيرون، التي انتقلت حديثاً إلى مزرعتها، وتعاني أحداثاً غريبة ومثيرة، بفضل الدمية "أنابيل" ذات العينين الزجاجيتين.

 

 

 

Get Out 
في إطار الرعب النفسي، يأخذنا فيلم Get Out إلى مغامرة مثيرة للغاية، في منزل مليء بالغرابة ومشحون بالرعب والتشويق. تبدأ أحداث الفيلم عندما يقرر كريس الأفريقي ذو البشرة السمراء الذهاب مع صديقته إلى منزل عائلتها، ويفاجأ بترحاب شديد منهم، على الرغم من كراهية ذو البشرة البيضاء للأفارقة، ومع الوقت يكتشف كريس خبايا مثيرة، وتواطؤ صديقته مع عائلتها من أجل أذيته.

 

 

MaMa 
تواجه الطفلتان فيكتوريا (3 سنوات)، وليلى (سنة واحدة)، مجموعة من الأحداث المرعبة بعدما يقتل والدهما أمهما ويهرب بهما. وعندما يقرر الأب قتل ابنته الكبرى، يحدث شيئاً غامضاً يفتك به، وتظل الشقيقتان في الغابة بمفردهما لمدة 5 سنوات إلى أن يجدهما عمهما لوكاس ويقرر تبنيهما، عندها يتعرض الجميع لأحداث مخيفة ومرعبة مصدرها الطفلتين.