مع نهاية شهر أكتوبر، يتحول الجميع بعيداً عن شخصياتهم الحقيقية، ويتجهن إلى الأزياء التنكرية وتجسيد الشخصيات المرعبة الأكثر شهرة على مر الزمن، للاحتفال بعيد الهالوين.

وفي ضوء ذلك، شاركت العديد من النجمات والمؤثرات العالميات والعربيات في هذه الاحتفالية المميزة التي يتنظرها الجميع من عام لآخر، للابتكار والإبداع في تحويل أنفسهن إلى شخصيات مختلفة لبضع ساعات في يومٍ واحدٍ بالسنة. نستعرض معاً أبرز شخصيات الهالوين التي تنكرت بها النجمات والمشهورات هذا العام.

  مادونا

  تحولت النجمة العالمية مادونا إلى زومبي مثير، خلال احتفالها بعيد الهالوين، حيث اختارت مكياجاً مرعباً ووضعت عدسات لاصقة بيضاء من أجل التحول للإطلالة المخيفة.

 

  كيم كارداشيان

  في إطلالة مميزة، اختارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أن تتنكر في شخصية ميستيك Mystique من  أبطال X-Men   خلال  احتفالها بعيد الهالوين.

 

  كايلي جينير

  لم تفوت سيدة الأعمال كايلي جينير، الاحتفال بعيد الهالوين بأسلوبها المميز، حيث تحولت إلى عروس فرانكنشتاين، بفستان على شكل مومياء بتوقيع جان بول غوتييه، وشعر مستعار يتحدى الجاذبية.

 

 ليزو

بإطلالة طريفة للغاية، تمكنت المغنية ليزو من التحول إلى شخصية مارج سيمبسون من "عائلة سيمبسون"، حيث ارتدت فستاناً أخضر متلألئاً، واستعارت شعراً ضخماً ومرتفعاً باللون الأزرق، وحولت بشرتها إلى اللون الأصفر الصارخ.

 

عزة عزوز

خطفت المذيعة عزة عزوز الأنظار، بظهورها في إطلالة تنكرية مع أسرتها الصغيرة، عبر منشور على حسابها بموقع إنستغرام، حيث علقت على احتفالهم بالهالوين قائلة: "معكم  عائلة الڤايكنجز، وواضح قديش شمس مبسوط للهالوين".

 

جيسيكا عازار

شاركت المذيعة جيسيكا عازار، أجواء احتفالها بعيد الهالوين عبر حسابها على موقع إنستغرام، وجسدت شخصية الرسامة الشهيرة فريدة كاهلو.

  •  

رغدة كيومجيان

من الإطلالات البارزة في احتفالية عيد الهالوين لهذا العام، إطلالة مدونة الموضة والأزياء رغدة كيومجيان التي تنكرت بشخصية بطلة فيلم Bloody Mary.

 

  آسيا

اعتمدت البلوغر الكويتية آسيا أكثر من إطلالة مكياج لاحتفالات هالوين، وشاركت مقاطع فيديو للوكاتها المميزة عبر حسابها على موقع إنستغرام.

 

موديل روز

جسدت عارضة الأزياء موديل روز، شخصية النجمة الراحلة مارلين مونرو بإطلالتها الشهيرة وشعرها الأشقر القصيرة، وأبدى متابعي روز إعجابهم بإطلالتها المثيرة، حيث وصل عدد الإعجابات على مقطع الفيديو لأكثر  من 30 ألف.