تشتهر النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، بجمالها الساحر ولمساتها الجمالية الجذابة التي تعتمدها مع أشهر خبراء التجميل، وعادة تعمل على إبراز شكل عينيها بطريقة لوزية ساحرة، نظراً لأنها تشتهر بجمال عينيها.

في الفترة الأخيرة، خطفت هيفاء الأنظار بظهورها الجذاب في أكثر من مناسبة، ودائماً تشارك متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام" أحدث إطلالاتها. لذا، اخترنا لكِ مجموعة من اللمسات الجمالية للنجمة اللبنانية، لتتألقي بها في سهراتكِ القادمة.

 

 

مكياج العيون اللامعة
من أحدث صيحات المكياج في خريف وشتاء 2023، اعتماد ظلال الجفون اللامعة، أو تطبيق "الستراس" حول العيون، وهذا كان واضحاً على مدرجات عروض الأزياء العالمية على مدار الشهور الماضية، واعتمدت هيفاء هذا الأسلوب في أحدث إطلالة لها.

وأطلت هيفاء بمكياج عيون ساحر، حيث أضافت حبات الستراس اللامعة في منتصف الآيلاينر الغرافيكي، مع تطبيق ظلال عيون بدرجات النيود الترابية على الجفون المتحركة، بالإضافة إلى الظلال اللامعة على الجفن العلوي الثابث، واعتمدت نفس الألوان في الجفن السفلي بموازاة خط الرموش، كما طبقت الهايلايتر تحت خط الحواجب، لمنح العينين مظهراً خاطفاً.

 

 

ظلال الجفون الترابية
تعشق النجمة اللبنانية تطبيق ظلال الجفون الترابية في أغلب إطلالاتها، لأنها تساعد على توسيع المساحة بين العيون والحواجب، وكذلك يمكن دمج العديد من الألوان معها بسهولة، وفي هذه الإطلالة اختارت هيفاء دمج الألوان الترابية معاً على كامل الجفن المتحرك، مع التخلي عن الآيلاينر والكحل، واكتفت بتطبيق الظلال النيود والبُنية على الجفن السفلي لمنح عينيها مظهراً طبيعياً.

 

 

العدسات اللاصقة
في كثير من الأحيان، تعتمد هيفاء في إطلالتها الجمالية العدسات اللاصقة الملونة، للحصول على "لوك" جمالي جديد، في هذه الإطلالة لجأت إلى العدسات الزرقاء مع مكياج العيون السموكي، وأحمر الشفاه الوردي، لإطلالة مشرقة وزاهية.

 

 

الآيلاينر الغرافيكي
من أشهر أنماط الآيلاينر، خلال الموسم الحالي، الأسلوب الغرافيكي والرسومات الهندسية، واعتمدت هيفاء في الإطلالة الجمالية هذه الآيلاينر الغرافيكي الحاد باللون الأسود، وطبقت ظلال الجفون باللون البنفسجي الغامق على الجفن المتحرك، ودمجه مع الظلال الوردية على الجفن الثابت، بالإضافة إلى تحديد منطقة تحت الحاجب بالهايلايتر.

إقرأ أيضاً: 8 أضرار تهلك بشرتكِ.. إذا تركتِ واقي الشمس شتاءً