أحيا الفنان التونسي، صابر الرباعي، حفلاً غنائياً في مصر على مسرح دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31. 
وعلى هامش الحفل، وفي لقاء تلفزيوني لصابر الرباعي، حرص على توجيه رسالة إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب، بسبب الأزمة التي تمر بها حالياً. 

 

 

وقال الرباعي إن شيرين تمتلك مكانة خاصة في قلبه، ومشاكلها خاصة بها، وكان يتمنى أن تكون بعيدة عن الأحداث التي واجهتها، متابعاً: "إن شاء الله الفترة تمر على خير، وشيرين قوية ولديها إيمان قوي وإصرار على الحياة، وتقديم الشيء الحلو في مسيرتها". وأضاف صابر الرباعي، في حواره، أنه تربى وترعرع على الفن المصري، ولا يعتبر اللهجة المصرية غريبة عليه، بل أحبها وحفظها لأن هناك مبدعين يحبون غناء الأغنية المصرية وسماعها، وهو ما أعطاه القدرة نوعاً ما على اختيار أغانٍ معينة بالمصرية. 

 

 

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات المهرجان 39 حفلاً غنائياً وموسيقياً، بمشاركة 99 فناناً من 7 دول عربية، هي: مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين. 
وتشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم: الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، وغيرهم من نجوم الفن. 

إقرأ أيضاً: حقيقة وفاة عادل إمام!