بعد الجدل الكبير، الذي أثارته بعض الصور والفيديوهات، التي ظهرت فيها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال إحيائها حفلها الأول في السعودية، وما تبعها من حملة تنمر كبيرة طالتها، وانتشار تعليقات مسيئة لها، هب عدد من النجوم والمشاهير للدفاع عن الديفا اللبنانية، معبرين عن دعمهم المطلق لها.
وبعيداً عن ابن بلدها المطرب رامي عياش، الذي نشر صورة للفنانة هيفاء أرفقها ببعض كلمات الغزل، إذ علق بقوله: "الجمال من الطبيعي إنو يحرق عيون كتار"، لترد هيفاء عليه بوصفه بأنه "رجل حقيقي". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ياسمين عز
من أرض النيل، جاء أبرز دعم لها، إذ كانت الإعلامية الشهيرة، ياسمين عز، أول المعلقين على الحادثة، ودافعت بشراسة كبيرة عن هيفاء، إذ بدأت ياسمين الحديث عن نجاح الحفل الذي قدمته الفنانة اللبنانية في موسم الرياض، قائلة إنه "كسّر الدنيا"، وإن حماس الجمهور به كان غير طبيعي، لكن أعداء النجاح لم يسكتوا أبداً "لازم يبوظوا عليها فرحتها، لازم يضايقوها". وأكملت عز تعليقها: "يعملوا إيه أصحاب الحقد والغيرة"، جلب هؤلاء فيديو تم تصويره من إحدى كاميرات الهاتف بزاوية منخفضة مع الإضاءة السيئة، ثم تم التلاعب بالصور عن طريق برنامج الفوتوشوب، وأكملت ياسمين أن الله خلق هيفاء جميلة، وهو أمر معروف للجميع منذ زمن طويل، وأنه من المعيب أن يتم التلاعب بشكل هيفاء، ويقال إنه هكذا وقالت: "الست في الحقيقة فلقة قمر"، وهيفاء تجمع جمال الشكل والروح والكاريزما والشخصية والثقة بالنفس.
وانهالت ياسمين عز بالمدح على إطلالة هيفاء وجمالها ومكياجها، قائلة إنها نجمة من دون أخطاء، لكن أي شخص لو جرب أن يصور نفسه من الزاوية نفسها سيكون أشبه بالـ"عفريت".
وبررت الإعلامية المصرية ظهور شكل هيفاء كما تم تداوله، باجتماع كل العناصر غير المناسبة، سواء الزاوية أو الإضاءة، فضلاً عن التلاعب الذي حصل بالصور. 
وبحسب ياسمين، فإن جمال هيفاء من الثوابت التي لا يمكن إنكارها أبداً، فهو عبارة عن خليط مصري لبناني، في إشارة إلى أن والدتها مصرية، ووالدها لبناني، وأن على من يريد مهاجمتها الابتعاد عن منطقة جمالها، ومن المعيب أن يتم التلاعب بشكل هيفاء بالفيديو من خلال بعض التطبيقات الخاصة بهذا الأمر.

 

 

فيفي عبده
ظهرت الفنانة المصرية، فيفي عبده، في أحد الفيديوهات من دون أي مكياج، فيما يبدو أنه تضامن، على طريقتها، مع النجمة اللبنانية، وقالت فيفي: "متدايقة جداً على الكلام اللي انت بتقولوا عن هيفاء.. أولاً هيفاء وهبي زي القمر، زي القمر مش عايزة كلام، يعني من الستات الباربي، قمر، الإضاءة ما كانتش كويسة وهي خاسة شوية دا لوك ومن حق الفنان يعمل اللي هوا عايزه". وأكملت فيفي أن الفنان يقوم بأشياء تقلده الناس بها، مستهجنة الهجمة عليها، ومؤكدة أن الإضاءة لم تكن مناسبة بمكان وقوف الصحافيين، وأن هذه هي كل القصة باختصار.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

مروة صبري
الإعلامية المصرية مروة صبري هبت للدفاع عن هيفاء، خلال برنامجها "قعدة ستات"، مؤكدة ما ذهبت إليه ياسمين وفيفي بأن الإضاءة خذلت هيفاء، وتسببت بظهورها بهذا الشكل. وأضافت مروة أنها قابلت هيفاء وهبي من قبل، ولم ترَ كجمالها في الحقيقة، وأنها بقيت تتأملها لأكثر من ساعة، وتقول: "ما شاء الله أيه الجمال ده..". واعتبرت أن نشر صور هيفاء والإساءة لجمالها قد لا يكونان صدفة، وإنما حدثا بصورة متعمدة، مطالبة المشككين في الأمر بأن يقوموا بتصوير أنفسهم من الزاوية نفسها، وظروف الإضاءة ذاتها، ليشاهدوا كيف ستظهر أشكالهم.

إقرأ أيضاً: بماذا تتميز مجوهرات «تيفاني» عن غيرها؟