أظهر طلاب السنة الرابعة، بأكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، مواهب مميزة وأداءً تمثيلياً ممتعاً، أبهر الحضور خلال العرض المسرحي الحصري لرواية "فهرنهايت 451" الديستوبية، التي أبدعها الكاتب راي برادبوري عام 1953، والذي أقامته الأكاديمية، المؤسسة التعليمية والتدريبية الرائدة عالمياً في مجال فنون الأداء على مسرح الاستوديو.

 

 

وتتناول رواية "فهرنهايت 451" صورةً خياليةً للمجتمع الأميركي، تم فيها حظر كل الكتب، وحرق رجال الإطفاء أي كتاب عثروا عليه، ويشير اسم العمل إلى درجة الحرارة 451 فهرنهايت، التي يحترق عندها الورق. وأبدع طلاب السنة الرابعة، على مدار ثلاث ليالٍ، في تجسيد الأفكار الملهمة للرواية وإيصالها للجمهور، وسط حضور شخصيات من الوسط الإعلامي، ومتخصصين في فنون الأداء، وغيرهم من طلاب الأكاديمية والنقاد.

 

 

كما قدم الطلاب الموهوبون عرضهم المميز على مسرح الاستوديو في الأكاديمية، حيث أظهروا مهاراتهم ومواهبهم، التي صقلوها على مدار أربع سنوات دراسية، في التمثيل وإدارة المسرح والإضاءة وتصميم الصوت.
وتولت هيذر ديفيس إخراج العرض المسرحي المميز، انطلاقاً من دورها كرئيسة برنامج الدراسات العليا في أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية.

إقرأ أيضاً: لماذا يميل الرجال إلى الارتباط بنساء أصغر منهم سناً؟