السفر من أهم الهوايات لدى العديد من الناس حول العالم، خاصة بعد الظروف القاسية التي فرضها فيروس "كورونا" على مدار عامين، فبمجرد عودة الحياة إلى طبيعتها انطلق الجميع إلى وجهات سياحية مختلفة، للاستمتاع بالحياة بعيداً عن الضغوطات اليومية.

  وتعرف لندن بأنها واحدة من أهم الوجهات السياحية على الإطلاق، لذا تمتلك عدداً كبيراً من الفنادق للإقامة بها خلال العطلات، وسواء كنتِ ترغبين في الاسترخاء أو تجربة القليل من المتعة، سوف تجدين أفضل فنادق لندن الفاخرة في هذه القائمة.

  أفضل فنادق لندن الفاخرة لعام 2022:

1    . The Standard, London

  إذا كنتِ قد زرت مدينة نيويورك من قبل، فبالتأكيد ستعرفين أن فندق "The Standard High line"، هو واحد من أشهر الفنادق في مانهاتن، مع موقعه المتميز في تشلسي (مناظر مطلة على نهر هدسون)، وتصميمات داخلية أنيقة ملتوية، لذلك ليس من المبهج تماماً معرفة أن "The Standard" قد افتتح بامتياز جديد في لندن في King's Cross.

  ويأخذ فندق لندن الغريب الأطوار الزائر إلى مستويات جديدة كبيرة، مع المصاعد الحديدية الفاخرة، إلى المكتبة المليئة بجميع الأنواع الأدبية العجيبة والغريبة، كما يحتوي على مطاعم فاخرة، وأيضاً يمنحكِ إطلالة مذهلة، نظراً لوجوده في الطابق العاشر.

2    . The  Trafalgar St. James, London

  كثيراً ما يقال إنه لا يمكنك شراء السعادة، لكن عندما يمكنكِ الإقامة لليلة في فندق يقع على مسافة قريبة من "سوهو وويست إند" في قلب لندن، فأنتِ قد حصلتِ على السعادة نفسها.

  ويعد هذا الفندق الفخم من أهم وأفضل فنادق لندن الواقعة بوسط العاصمة، ويحتوي على غرف مزينة بأعمال فنية مستوحاة من أبرز الموسيقيين في لندن، فضلاً عن التصاميم الراقية، والديكورات العصرية التي يوفرها لنزلائه.

  3.     Home House, Marylebone

  تم تصميم هذا المبنى، الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر، ليصبح واحداً من أهم فنادق مارليبون بلندن، ويحتوي على 23 غرفة نوم، والعديد من المطاعم والبارات، وحديقة وصالة ألعاب رياضية.. والمزيد.

إقرأ أيضاً:  أهم المعالم السياحية في الإمارات
 

 4    .     The  Courthouse Hotel, Shoreditch

  أصبحت محكمة "Old Street Magistrate's"، عام 2016، فندقاً رائعاً في قلب شورديتش، ليمنح نزلاءه القليل من الحس اللندني المميز، حيث يلبي جميع الأذواق، ويوفر خدمات مميزة وسريعة للعملاء، بجانب الإطلالات الجذابة التي توفرها الغرف.