تتمتع النجمة الجميلة، جوليا روبرتس، بشعبية كبيرة، وتألقت خلال الفترة الماضية بأكثر من إطلالة لافتة، لترويج فيلمها الجديد "Ticket to Paradise".

وتعد جوليا من النجمات اللواتي يفخرن بظهور التجاعيد وعلامات التقدم في العمر، لكن رغم ذلك تظهر ببشرة حيوية وشابة، وذلك يرجع إلى مستحضرات التجميل التي تثق بها النجمة العالمية، وتعتمدها في إطلالاتها.

  مؤخراً، وأثناء تكريم روبرتس بجائزة الأيقونة في حفل متحف الأكاديمية لعام 2022، ارتدت النجمة العالمية فستاناً أسود أنيقاً فوق قميص أبيض اللون، ولمعت بمكياج متوهج كلاسيكي بأنامل خبير المكياج جينيفيف هير.

  وكشف خبير التجميل عن كل ما يتعلق بمكياج جوليا الساحر في الحفل، قائلاً: "لقد حافظنا على التركيز لإظهار بشرة رائعة، تسمح لجمال جوليا الطبيعي بالبروز"، مؤكداً استخدام كحلين مختلفين من "لانكوم"، للحصول على خط رموش أكثر سمكاً: قلم لانكومي دراما Liqui-Pencil درجة الشوكولاتة الفرنسية، الذي استخدمه على خط الرموش العلوي، وفي زوايا العينين لإعطاء تأثير، ثم اعتمد آيلاينر Lancôme Idôle Liquid Liner لإضافة سحبة عين مُبهرة، وكانت اللمسة الأخيرة بماسكارا "لاش إيدول" من "لانكوم".

 

 أما إعداد بشرة جوليا روبرتس لمكياج الوجه، وهو المفتاح للحفاظ على المكياج متوهجاً وطويل الأمد، فقد استخدم هير مصل Genifique المتقدم من Lancôme، وكريم العين الذي يعطي قاعدة مثالية للكونسيلر، ويساعد على تنعيم البشرة، ويتصدرها كريم Lancôme's Absolue Brightening & Revitalizing Rich Cream، للكثير من الترطيب على البشرة.

 بالإضافة إلى إعداد البشرة، اعتمد هير كريم أساس Teint  Idole Ultra Wear Care & Glow Lancome المفضل لجوليا، والتي وصفته بأنه أهم منتج للمظهر المثالي للبشرة، لأنه يحتوي على حمض الهيالورونيك وحمض المانديليك لترطيب البشرة وتنعيمها، والحصول على لمسة نهائية جميلة وطبيعية متوهجة.

 

وبالنسبة لبقية مكياج روبرتس، استخدم هير خافي العيوب Teint Idole Ultra Wear All Over تحت العينين، وعلى طول منطقة (T) لتفتيح البشرة، ثم أضاف Blush Subtil Rose Fresque لمظهر وردي، وأخيراً استخدم خبير تجميل جوليا روبرتس Le  Lip Liner Sheer Raspberry لتبطين وملء شفتَيْ Roberts قبل تطبيق أحمر الشفاه L'Absolu Rouge Cream Call Me Sienna، للحصول على لمعان وتوهج الشفتين.