سرت أنباء، خلال الأيام الماضية، عن استعداد منصة نتفليكس الشهيرة لإنتاج فيلم وثائقي عن حياة فنان العرب محمد عبده. وبعد انتشار الخبر بشكل واسع، نفت منصة نتفليكس نيتها تقديم فيلم عن حياة الفنان محمد عبده، سواء الفنية أو الشخصية في الوقت الحالي، وأعربت عن تقديرها الشديد له، مع وضع احتمالية لتنفيذ الأمر في وقت لاحق.

وكان الفنان محمد عبده حقق ما يزيد على نصف مليون مشاهدة في أحدث أغانيه، التي تحمل اسم "الملامح"، وذلك بعد طرحها ليلة الأربعاء 19 أكتوبر الجاري عبر موقع "يوتيوب".

وأغنية "الملامح" للفنان محمد عبده، من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقي للمايسترو وليد الفايد.

وسجل محمد عبده، منذ أيام الأغنية الرسمية للمنتخب السعودي الأول في كأس العالم 2022 بقطر، التي تنطلق الشهر المقبل، والتي جاءت تحت عنوان "كلنا الأخضر"، وكتب كلمات الأغنية الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وهي من ألحان سهم، وتشارك محمد عبده غناءها الفنانة أميمة طالب، وذلك من أجل مساندة ودعم وتشجيع "الأخضر"، خلال مشواره ومهمته في المونديال.

إقرأ أيضاً:  صابر الرباعي يوجه رسالة إلى شيرين
 

ومن المقرر أن يحيي فنان العرب محمد عبده حفلاً غنائياً، يوم 4 نوفمبر المقبل بدولة البحرين، يقدم فيه باقة مميزة من أغانيه القديمة والجديدة، منها: "الأماكن، يا مركب، ابعاد كنتم، سربت ليل الهوى، صوتك يناديني، مذهلة، وأنا حبيبي". 

وأحيا محمد عبده، في الأيام الماضية، حفلاً غنائياً بمدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية، وحفلاً آخر على مسرح الاتحاد أرينا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بالتزامن مع اليوم العالمي للموسيقى.