أتمت النجمة الأميركية جوليا روبرتس عامها الـ 55 قبل أيام، اعترفت النجمة أن شخصاً آخر دفع فاتورة ولادتها في المستشفى بدلاً من والديها.

وفي لقاءٍ صحفي، أخبرت النجمة الأميركية، الصحفية غايل كينغ، عن المعروف الذي قام به الزعيم الأميركي مارتن لوثر كينغ جونيور وزوجته كوريتا سكوت كينغ لوالديها عام 1967، مشيرةً إلى العلاقة الطيبة التي جمعت  والدي جوليا بمارتن لوثر كينغ.

وبدأت الصحفية الأميركية لقائها بسؤال قالت فيه: "لنبدأ باليوم الذي ولدت فيه، من دفع فاتورة المستشفى؟"، لتجيبها روبرتس بابتسامة، أن والديها لم يتمكنا من دفع فاتورة المستشفى، لتقوم عائلة كينغ بذلك مقابل لفتة لطيفة قامت بها عائلة روبرتس لهم سابقًا.

وكشفت روبرتس في حديثها لغايل، عن تلك اللفتة، مبينةً أن والديها كان لديهما مدرسة مسرح في أتلانتا تسمى ورشة الممثلين والكتاب، وذات يوم اتصلت كوريتا سكوت كينغ بوالدة روبرتس وسألت عما إذا كان يمكن لأطفالها  أن يكونوا جزءًا من المدرسة لأنهم كانوا يواجهون صعوبة في العثور على مكان يقبلهم، لتجيبهم والدتها بأنه بالطبع يمكنهم ذلك، مشيرةً إلى أنه وبعد ذلك الموقف أصبحوا جميعًا أصدقاء.

وتابعت جوليا أن عائلة كينغ، دفعت بعدها تكاليف المستشفى، تعبيراً عن شكرها لتلك اللفتة التي قام بها والتر وبيتي لو روبرتس.

ولتأكيد القصة، علقت برنيس ألبرتين كينغ، الابنة الصغرى لزعيم الحقوق المدنية مارتن لوثر كينغ وكوريتا سكوت كينغ، على مقطعٍ مجتزأ من تلك المقابلة، شاركته المستشارة الأميركية زارا رحيم عبر حسابها في تويتر، معبرةً عن مدى "امتنانها" لقيام روبرتس بالحديث عن ذلك.

إقرأ أيضاً:  شاهدوا شاكيرا تقبل قدمي والدها
 

وكتبت برنيس (59 عاماً): "أنا ممتنة جداً لأن جوليا روبرتس شاركت هذه القصة مع غايل كينغ"، قبل أن تضيف أنها تعرف تلك القصة جيداً، لكنه كان من المؤثر بالنسبة لها أن تتذكر كرم والديها وتأثيرهما. 

وعلى صعيد آخر، كانت نجمة "تذكرة إلى الجنة" قد تصدّرت عناوين الصحف في الأيام الماضية، بعدما كشف نجم مسلسل "فريندز" ماثيو بيري، في كتابه الجديد عن أسرار علاقته بها في منتصف التسعينيّات من القرن الماضي.