رغم  مرور 7 أشهر كاملة على تلك الصفعة الشهيرة التي وجهها الممثل العالمي ويل سميث للكوميدي كريس روك خلال توزيع حفل جوائز الأوسكار، إلا أن هذه الصفعة والقصص التي تدور حولها لا تزال تجذب الصحافة والجمهور على حد سواء، فيتناولونها بين الفينة والأخرى.

ومؤخراً، كشف سميث عن أنه حظي بدعم غير مسبوق بعد تلك الحادثة من قبل بطل العالم السابق في الملاكمة فلويد مايويذر الذي بقي يهاتفه ويكلمه لمدة 10 أيام متتالية ليطمئن عليه ويقدم له الدعم والتشجيع.

وخلال العرض الخاص لفيلمه الجديد "تحرير"، الذي حضره فلويد، قال سميث في فيديو تم عرضه خلال المناسبة: "أريد أن أقول شيئاً عن فلويد، أيضاً، لقد التقينا، ورأينا بعضنا البعض، لكننا لم نكن مثل الأصدقاء، وفي اليوم التالي لجوائز الأوسكار، اتصل بي يومياً لمدة 10 أيام "، وواصل فلويد تشجيع سميث والاطمئنان عليه طوال هذه المدة، وكان يقول له كل يوم بأنه يريد أن يسمع صوته ويقول له إنه يحب البطل ويسأله ما إذا كان بصحة جديدة، فقد بات الملاكم السابق صديقه إلى الأبد.. وهذا ما قاله سميث.

إقرأ أيضاً:  معجبو كانييه ويست يجمعون التبرعات له ليعود مليارديراً
 

واختفى سميث بعد تلك الحادثة تماماً واحتاج لشهور عدة لإظهار وجهه أمام العامة مرة أخرى، لكن مع عرض فيلمه الجديد، وعودته لحياته بكامل طاقته استطاع بسرعة كبيرة استعادة مكانته كواحد من أفضل نجوم السينما في العالم.

يذكر أن سميث صفع كريس روك بعد أن ألقى الأخير نكتة متعلقة بالصلع الذي تعانيه جادا بينكيت زوجة ويل سميث، لينهض الأخير من مقعده متوجهاً إلى روك ويوجه له صفعة قوية على وجهه، مطالباً إياه بعدم التحدث عن زوجته مرة أخرى. ومن جانب آخر، احتفل الزوجان يوم أمس بعيد ميلاد ابنتهما المغنية الأميركية ويلو سميث التي بلغت الثانية والعشرين من عمرها، ونشرت والدتها تهنئة خاصة لها مرفقة معها صورة من طفولة ويلو وعلقت عليها أنها وبالرغم من بلوغها 22 سنة إلا أنها لا تزال تلك الطفلة في نظرها.